جوال

بث مباشر: تردد قناة روسيا اليوم الجديد RT Arabic 2020 على النايل سات

تردد قناة روسيا اليوم الجديد RT Arabic 2020 على النايل سات

تردد قناة روسيا اليوم الجديد RT Arabic 2020 على النايل سات

موسكو - سوا

شهدت محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية البحث عن تردد قناة روسيا اليوم 2020 على النايل سات باللغة العربية، حيث تقوم القناة ببث العديد من البرامج والأفلام الوثائقية والحوارات والتغطية الحروب.

وتتبع قناة روسيا اليوم الى شبكة آر تي المعروفة باسم روسيا اليوم الى شبكة إخبارية تلفزيونية عالمية متعددة اللغات تمولها الحكومة الروسية، مقرها في الاتحاد الروسي تديرها وكالة أنباء نوفوستي وتشمل على مدار الساعة.

وقامت روسيا اليوم بمنافسة العديد من القنوات العربية والدولية والذي يبث عبر الأقمار الصناعية وشركات الكابل في مختلف دول العالم بمختلف اللغات.

وانطلق بث قناة روسيا اليوم في عام 2007 باللغة العربية في مختلف الدول العربية حيث تقوم الشركات إنتاج بتغطية الأحداث بدول العربية.

وهاجم العديد من زعماء العرب قناة روسيا اليوم بسبب نشرها معلومات مضللة عن طريق مراسلي الأخبار، تهمينها انتهكت قواعد النزاهة، وفي إحدى المناسبات وجدت أنها بثت محتوى "مضللًا".

وقارن رئيس تحرير آر تي الشبكة بالجيش الروسي ووزارة الدفاع الروسية، وتحدث عن أنها "تشن حرب معلومات ضد العالم الغربي بأسره." في سبتمبر 2017، تم طلب تسجيل آر تي أميركا كـ "وكيل أجنبي" لدى وزارة العدل الأمريكية بموجب قانون تسجيل الوكلاء الأجانب. بموجب القانون، سوف يتوجب على آر تي الكشف عن المعلومات المالية الخاصة بها.

الجدير بالذكر أن قناة روسيا اليوم تميزت بتغطية الحروب والأحداث في الدول العربية وكان آخرها انفجار مرفأ العاصمة اللبنانية بيروت الذي خلف مئات القتلى وآلاف الجرحى نتيجة الانفجار وفق ما أعلنت وزارة الصحة اللبنانية.