الكشف عن موعد نتائج الثانوية العامة في الأردن

الكشف عن موعد نتائج الثانوية العامة في الأردن

أعلنت وزارة التربية والتعليم بالمملكة الأردنية الهاشمية، اليوم الثلاثاء 11 أغسطس 2020، عن موعد نتائج امتحان شهادة دراسة الثانوية العامة للعام 2020 " توجيهي" لطلاب المملكة.

وقال وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي في بيان أوردته وكالة الحقيقة الدولية، إن يوم السبت المقبل الخامس عشر من الشهر أغسطس الجاري، مشيرة الى أن سيعقد مؤتمر صحفيا في تمام الساعة العاشرة صباحا في مركز الوزارة لإعلان النتائج العامة لهذه الدورة.

وتابع وزير التربية والتعليم إلى أن المؤتمر الصحفي سيقتصر على العديد المسموح به، وذلك يأتي من ضمن الاجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد في المملكة.

وأضافت وزارة التربية والتعليم في وقت سابق أن نتائج الثانوية العامة سيتم الإعلان عنها بأسماء وأرقام الجلوس بعد عشرين يومًا من نهاية الاختبارات، مؤكدة أنه تم الانتهاء من عدد من أوراق الامتحان عن طريق المسح الضوئي ثم تم فحصها يدويًا من قبل المعلمين المشاركين في عملية المراقبة، حتى تاريخ الشهادات.

ويأتي إعلان النتائج هذا العام بالمملكة الأردنية الهاشمية في ظروف استثنائية بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد في كافة أرجاء المملكة، حيث قدم ما يقارب 178217 طالبا وطالبة امتحانات الثانوية العامة توجيهي في دورتها للعام الحالي 2020.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد