رونالدو يخطط للرحيل عن يوفنتوس وهذه وجهته القادمة

رونالدو

بدأت التكهنات تدور حول مستقبل كريستيانو رونالدو مع ناديه يوفنتوس الإيطالي، فوفقًا لتقارير صحفية فإن البرتغالي قد اقترب من الرحيل عن النادي الإيطالي.

وقال موقع "غول" الرياضي إن رونالدو (35 عاما) يفكر بقوة في الرحيل عن الدوري الإيطالي بعد تجربة استمرت موسمين، والانتقال إلى باريس سان جرمان الفرنسي، فيما وصف بـ"انقلاب" شبيه بما حدث قبل عامين في ريال مدريد الإسباني.

وكشفت التقارير أن المهاجم الفذ "أصيب بالإحباط" بعد خروج فريقه من دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، الجمعة، على يد أولمبيك ليون الفرنسي، ويفكر في خوض تحد جديد، قد يكون الأخير في مسيرته، لا سيما أنها المرة الثانية التي يغادر فيها الفريق البطولة المفضلة لنجمه الأول، بعد الأولى العام الماضي على يد أياكس أمستردام الهولندي، وفقًا لما نقله موقع "سكاي نيوز عربية".

ومن المقرر أن يتحدث خورخي منديز وكيل رونالدو مع ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جرمان خلال أيام، لبحث إمكانية التوصل إلى اتفاق مرض لجميع الأطراف بشأن الصفقة المرتقبة.

يشار إلى أن عقد رونالدو مع يوفنتوس ينتهي في 2022، وعندما سئل رئيس النادي أندريا أنيلي مؤخرا عن مستقبل هدافه قال إن رونالدو "سيبقى معنا. أنا متأكد أنه سيلعب مع يوفنتوس الموسم المقبل أيضا. إنه أحد أعمدة هذا الفريق".

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد