إصلاح الجهاد ترعى صلحاً عشائرياً في غزة

"إصلاح الجهاد" ترعى صلحاً عشائرياً في غزة

رعت لجنة التواصل الجماهيري والإصلاح في حركة الجهاد الإسـلامي- إقليم غزة ، منطقة الشاطئ، بمشاركة لجنة شهــــداء الشاطئ، صلحاً عشائريًا بين عائلتين "جبر وطبازة"، بعد خلاف بين أبناء العائلتين الجارتين.

ووفق بيان وصل "سوا" اليوم الاثنين، حضر الصلح العشائري الذي أقيم في مقر لجنة الإصلاح في مدينة غزة، المختار كمال المصري والحاج رياض أبو حليمة وعدد من الوجهاء المخاتير ورجال الإصلاح من اللجنة والمنطقة.

وخلال إتمام مراسم الصلح، أشاد عضو اللجنة الحاج رياض أبو حليمة، بروح التسامح التي تجسدت بين أبناء العائلتين، متمنياً لهما مزيداً من التماسك والتعاضد، مثمناً جهود كل من ساهم في إتمام هذا الصلح.

وأكد أبو حليمة أن إشاعة روح التصالح الداخلي والسلم الأهلي والمجتمعي، يعتبر جزء لا يتجزأ من تمتين الجبهة الداخلية للمجتمع الفلسطيني؛ لتعزيز صموده في مواجهة التحديات الخارجية التي تهدد وجوده.

بدورها، ثمنت العائلتين، دور لجنة الإصلاح في حـركة الجهاد ولجنة شهــــداء الشاطئ، في إتمام هذا الصلح، الذي يعتبر خطوة مهمة على طريق تعزيز السلم الأهلي والمجتمعي.

وأكدت العائلتين على إتمام الصلح العشائري وبداية صفحة جديدة من العفو والتسامح والألفة، شاكرين كافة الجهود التي بذلها رجال الإصلاح وأهل الخير من أجل إنهاء الخلاف بينهم

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد