الاتحاد الأوروبي يطلق مسابقة للتصوير في فلسطين

الاتحاد الأوروبي يطلق مسابقة للتصوير في فلسطين

أعلن مكتب ممثل الاتحاد الأوروبي في القدس اليوم الاثنين، عن تنظيم ماراثون الاتحاد الأوروبي للتصوير للمصورين الفلسطينيين والأوروبيين الذين يعيشون حاليا في فلسطين، حيث سيقام ماراثون الصور من الاثنين 24 حتى الجمعة 28 أغسطس 2020.

وأكد المكتب أنه خلال هذه الجولة التي تستغرق خمسة أيام، سيقوم المصورون الفلسطينيون والأوروبيون المختارون بجولة في مناطق مختلفة عبر الضفة الغربية لالتقاط صور لجوانب مختلفة من الحياة الفلسطينية.

وستقوم المجموعة بزيارة المجتمعات والأماكن التي يعمل فيها الاتحاد الأوروبي والدول الأعضاء لدعم الشعب الفلسطيني، حيث سيغطي الاتحاد الأوروبي التكاليف لكل ما يتعلق بهذه الجولة.

ودعا مكتب ممثل الاتحاد الأوروبي المهتمين؛ إلى إرسال الطلب إلى فريق الصحافة بالاتحاد الأوروبي (عناوين البريد الإلكتروني أدناه) بما في ذلك: السيرة الذاتية / ملف عن أعمال التصوير الفوتوغرافي الخاصة بك، وخطاب تحفيز.

وأشار إلى أنه سيتم عرض نتائج الجولة (الصور النهائية) في فلسطين وعبر الإنترنت من خلال معرض إلكتروني للصور.

ونوه  المكتب إلى أنه يجب إرسال الطلبات الكاملة إلى عناوين البريد الإلكتروني أدناه في موعد أقصاه 13 آب 2020، على أن يتم إرسال تأكيد الاختيار بحلول 18 أغسطس 2020 على أقصى تقدير.

وأضاف: يحتفظ الاتحاد الأوروبي بالحق في استخدام الصور التي يتم تسليمها خلال الجولة في أي أنشطة اتصال بعد الحصول على موافقة المصور.

ولإرسال الطلبات عبر مكتب الاعلام في الاتحاد الأوروبي:

إيناس أبو شربي  http://inas.abu-shirbi@eeas.europa.eu

شادي عثمان http://shadi.othman@eeas.europa.eu

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد