برنامج غزة للصحة النفسية يعقد اجتماعه السنوي العادي للجمعية العمومية

برنامج غزة للصحة النفسية

عقد برنامج غزة للصحة النفسية اجتماعه السنوي العادي للجمعية العمومية بدورته السنوية بحضور أعضاء مجلس الإدارة وعلى رأسهم محمد أبو شهلا رئيس المجلس، وأعضاء الجمعية العمومية، وأيضا الطاقم التنفيذي في البرنامج وعلى رأسهم  ياسر أبو جامع المدير العام للبرنامج، ومدراء الدوائر والمراكز المجتمعية والوحدات بالبرنامج، وبمشاركة ممثلين عن وزارة الداخلية بغزة، وذلك في قاعة فندق المشتل بغزة.

وبحسب بيان وصل "سوا" اليوم الاثنين، رحب أبو شهلا في بداية الاجتماع بأعضاء الجمعية العمومية وأعضاء مجلس الادارة، وممثلي وزارة الداخلية ومكتب المستشار القانوني، ومكتب مدقق الحسابات، كما تقدم بالشكر الجزيل لتجمع الممولين وكذلك لإدارة البرنامج وطاقمه مثمنا الجهود التي يبذلونها في خدمة أبناء شعبنا.

كما وأطلع  أبو شهلا أعضاء الجمعية العمومية على أهم انجازات وجهود مجلس الإدارة والتغيرات التي حدثت على المجلس خلال العام الماضي وكان أهمها افتتاح المقر الدائم للبرنامج الذي حمل اسم الراحل الدكتور إياد السراج، وكذلك عقد المؤتمر الدولي السابع الذي نظمه البرنامج، إضافة إلى الإنجازات البحثية والعلمية التي تعكس الصورة المهنية والإدارية المتميزة للبرنامج .

ومن جهته، قدم ماجد أبو رمضان نائب رئيس مجلس الإدارة التقرير الإداري لعام 2019، والذي سلط الضوء من خلاله على نشاطات البرنامج في إطار الأهداف الاستراتيجية التي يعمل البرنامج على تحقيقها، وتتضمن الخدمات العلاجية والتأهيلية المقدمة لكافة شرائح المجتمع والمستفيدين من خدمات البرنامج، وكذلك البحث العلمي وبناء القدرات والحشد والمناصرة، مشيراً إلى أهم الانجازات والنجاحات التي حققها البرنامج خلال العام 2019 في هذه المجالات.

بدوره، قام عيسى النحال-أمين الصندوق، وإسلام علوان مديرة وحدة الشؤون المالية للبرنامج باستعراض التقرير المالي للعام 2018 متضمناً تقرير مدقق الحسابات المستقل.

وبدورهم أثنى أعضاء الجمعية العمومية على جهود البرنامج خلال العام 2019، وقام أعضاء الجمعية أيضاً بتوجيه بعض المداخلات والملاحظات حول التقريرين الإداري والمالي، ومن ثم فتح باب النقاش وقام كل من أبو رمضان و. أبو جامع والنحال وعلوان بتقديم ايضاحات وردود حول التساؤلات المطروحة من جانب الجمعية العمومية.

وفي نهاية الجلسة صادق أعضاء الجمعية العمومية بالإجماع على اعتماد التقريرين الإداري والمالي للعام 2019، كما تم الاتفاق على اختيار مدقق حسابات خارجي للسنة المالية الحالية 2020

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد