مصر: رابط التقديم لكلية الشرطة 2020 -2021 وشروط التقديم

مصر: رابط التقديم لكلية الشرطة 2020 -2021 وشروط التقديم

شهدت محركات البحث الشهير "جوجل" خلال الساعات الماضية بجمهورية مصر العربية البحث عن رابط كلية التقديم لكلية الشرطة 2020 - 2021.

وتحرص وكالة سوا الاخبارية اليوم الأحد 9 أغسطس 2020، على تقديم كل شروط وروابط الالتحاق وفقا ما نشرتها وزارة الداخلية المصرية لكافة طلاب الثانوية العامة في مصر.

وأفادت وسائل إعلام مصرية بأن وزارة الداخلية ستقوم ب فتح طلبات الالتحاق لطلاب الثانوية العامة وما يعادلها والثانوية الأزهرية للعام الحالي 2020، بدأ من يوم الاربعاء حتى يوم الخميس القادم 20 أغسطس الجاري 2020.

 رابط التقديم لكلية الشرطة 2020 -2021 وشروط التقديم من هنــــــــا

ونشرت وزارة الداخلية المصرية عبر موقعها الإلكتروني طريقة التسجيل في كلية الشرطة 2020، حيث نقوم بزيارة موقع أكاديمية الشرطة، ثم بإدخال جميع البيانات المطلوبة.

بعد ذلك سيتم تحديد موعد للمتقدمين لإجراء مقابلات شخصية والاختبارات والاوراق المطلوبة للكلية، وبعد اجتياز المقابلة والاختبارات بنجاح يتم قبولك بالكلية.

وقالت وزارة الداخلية في بيان لها عبر صفحتها الرسمية، إن يكون المتقدم حاصل على 65 %كحد ادنى، ويكون مصري ومن ابوين مصريين.

وأشارت إلى أن طوله لا يقل عن 170سم، ولا يزيد عمره في أول أكتوبر عن 22 عام، لافتة الى أن ألا يكون قد سبق فصله من خدمة الحكومة بحكم أو بقرار تأديبي نھائي و اللياقة الصحية والبدنية، ألا يكون متزوجا أثناء قيده بالأكاديمية.

وطالبت وزارة الداخلية المصرية الطلاب المتقدمين التسجيل عبر موقعها الالكتروني وعدم التوجه الى مقر الوزارة وذلك من ضمن الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد في الجمهورية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد