جوال

محمد صلاح يتعرض لصدمة جديدة بعد استبعاده من جوائز الدوري الإنجليزي

محمد صلاح يتعرض لصدمة جديدة بعد استبعاده من جوائز الدوري الإنجليزي الممتاز

محمد صلاح يتعرض لصدمة جديدة بعد استبعاده من جوائز الدوري الإنجليزي الممتاز

مدريد - سوا

تعرض لاعب ليفربول النجم المصري محمد صلاح، إلى صدمة جديدة، وذلك بعد خسارته جائزة الحذاء الذهبي للدوري الإنجليزي الممتاز وكذلك استبعاده من جميع جوائز البطولة لهذا الموسم.

وأصدر موقع “ترانفسير ماركت” المتخصص في سوق الانتقالات والإحصائيات، التحديث الجديد للقيم السوقية للاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز، والذي شهد تراجعا كبيرا في القيمة السوقية للنجم المصري، إذ فقد 20% كاملة من قيمته السابقة.

قيمة محمد صلاح تتراجع لأول مرة منذ انضمامه إلى ليفربول

وكانت القيمة السوقية لمحمد صلاح في التحديث السابق في 10 ديسمبر من العام الماضي 150 مليون يورو، إلا أن التحديث الأخير بتاريخ اليوم 8 أغسطس 2020، شهد خسارته 30 مليون يورو من قيمته لتصبح قيمته الحالية 120 مليون يورو.

وجاء هذا التراجع بعد أكثر من عامين كاملين حافظ فيهما المصري على قيمته عند الـ 150 مليون يورو، وتحديدًا منذ مايو 2018، عقب الموسم الذي شهد تتويجه بالحذاء الذهبي الأول له وتحطيمه العديد من الأرقام القياسية في الدوري الإنجليزي مع عودته من روما

ويحتل صلاح حاليًا المركز الرابع بين اللاعبين الأعلى قيمة سوقية في البريميرليج خلف المتصدر رحيم ستيرلينج (128 مليون يورو) وبالتساوي مع أصحاب المركزين الثاني والثالث هاري كين وكيفين دي بروين، كما يتساوى كذلك في القيمة مع زميله في هجوم الريدز ساديو ماني الذي احتل المركز الخامس. كما اورد موقع "سبورت 360".

.