بالصور: تعليم الوسطى يطلق عامه الدراسي باتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة

تعليم الوسطى يطلق عامه الدراسي باتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة

انطلق يوم أمس السبت العام الدراسي الجديد في كافة مدارس مديرية التربية و التعليم بالمحافظة الوسطى بشكل طبيعي و بانتظام الهيئات التدريسية والطلابية، ومن خلال اتخاذ الإجراءات الوقائية السليمة اللازمة.

مدير التربية و التعليم هشام الحاج أوضح خلال جولة ميدانية على عدد من المدارس بأن مديرية التعليم ومن خلال متابعتها الميدانية القبلية والحالية أوصت جميع مديري المدارس بضرورة الالتزام بكافة الإجراءات الوقائية اللازمة لافتتاح العام الدراسي.

وأضاف الحاج خلال بيان وصل "سوا"، بأن جميع مديري المدارس ومنسقي الصحة المدرسية قد تلقوا تدريباً على العودة الآمنة للمدارس و الذين هم بدورهم قاموا بتدريب جميع الهيئات التدريسية قبل انطلاق العام الدراسي.

بدوره، بيَّن ناصر السدودي المدير الإداري لمدير التعليم بأن المديرية قامت و بالتعاون مع الدفاع المدني و بلديات الوسطى بتعقيم و تنظيف المرافق المدرسية و الساحات لاستقبال الطلبة في يومهم الأول.

و نوه السدودي إلى أن الوزارة تستعد لبدء العام الدراسي 2020/2021 م حسب ما هو مُخطط له، لكن ظروف جائحة كورونا تُحتم علينا رفع مستوى الوعي لدى كافة العاملين والطلبة، بالإضافة إلى العمل على توفير كل مستلزمات السلامة والنظافة والتطهير في المدارس، لضمان عملية تعليمية آمنة وسلسة في المدارس.

1.jpg
2 (1).jpg
4 (1).jpg
3 (1).jpg
5 (1).jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد