تردد قناة الجديد اللبنانية نايل سات 2020

بث مباشر: تردد قناة الجديد اللبنانية نايل سات 2020

شهدت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية البحث عن تردد قناة الجديد اللبنانية تزامنا مع تصاعد وتيرة الاحتجاجات في لبنان بعد انفجار مرفأ العاصمة اللبنانية بيروت والذي خلف عشرات الجرحى والعديد من الضحايا.

وانطلق بث قناة الجديد اللبنانية في عام 2001 رسميا، خلال احتفال كبير ضم العديد من الشخصيات الوطنية وكبيرة في عام 2007 تطورت القناة لتصبح علامتها المسجلة فعرّب اسم القناة ليصبح "الجديد" عوضاً عن "نيو تي في".

وواجهت القناة العديد من المشاكل بسبب تعدد الأحزاب اللبنانية ، وتعرضت القناة الى العديد من الهجمات وتهجم على مبنى القناة وكانت هناك الكثير من الدعاوى التي رفعت على قناة الجديد وبعض العاملين فيها على سبيل المثال لا الحصر.

وارتفعت عدد الإصابات في المواجهات المندلعة حتى اللحظة بين المتظاهرين اللبنانيين وقوات الأمن وسط العاصمة بيروت إلى 142 جريحا، مشيرًا إلى نقل 26 منهم إلى المستشفيات اليوم السبت.

تردد قناة الجديد اللبنانية 2020 :-

12130  

 عمودي  

 27500  

 5/6

وكشفت وسائل إعلام لبنانية عن السبب وراء انفجار بيروت الهائل الذي وقع مساء الثلاثاء، في مرفأ العاصمة اللبنانية بيروت، وخلّف عشرات القتلى وآلاف الجرحى وتسبب بأضرار فادحة للغاية لم تشهد مثلها لبنان من قبل.

وقالت قناة الجديد اللبنانية، إن كمية كبيرة جدًا من الأمونيوم كانت موجودة بمكان الانفجار الذي وقع في مرفأ بيروت

وكشفت القناة أن المعلومات الأمنية تتحدث عن وجود 2700 طن من مادة الأمونيوم المصادرة كانت موجودة بالمرفأ وتسبب بزيادة عدد الانفجارات.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد