جوال

طريقة خفية لمغادرة مجموعات الواتس أب المزعجة!

طريقة خفية لمغادرة مجموعات الواتس أب المزعجة!

طريقة خفية لمغادرة مجموعات الواتس أب المزعجة!

واشنطن - سوا

نشر موقع ”somagnews،”طريقة لمغادرة مجموعات تطبيق التراسل الفوري لـ واتس أب WhatsApp،دون التعرض للإحراج من قبل أصحابها أو السؤال لماذا غادرت.

ووفقا لما ذكره الموقع، تضم الدردشات الجماعية سواء كانت للعائلة أو الأصدقاء أو الجيران أو العمل، العديد من الأشخاص المدرجون ضمن قائمتها يقومون بإرسال الكثير من الرسائل المزعجة على المجموعة.

ونظرا للإحراج الذي قد تتعرض له عند مغادرتك إلى أحد تلك الدردشات الجماعية المزعجة، وتعاني من إضافتك لها دون إذنك، لحسن الحظ، توجد حيلة ذكية تمكنك من الخروج من تلك المجموعات بطريقة خفية.

ومن دون مغادرتك للمجموعات يمكنك اتباع التعليمات التالية:

1. أ فتح دردشة واتساب WhatsApp الجماعية التي تريد مغادرتها، واضغط على النقاط الثلاث في الزاوية العليا، وستظهر لك سلسلة من الخيارات.

2. من القائمة المنسدلة، انقر فوق خيار "معلومات المجموعة Group Info".

3. من الصفحة الجديدة، اضغط على خيار كتم الإشعارات، وقم بكتم الإشعارات لمدة سنة.

4. بمجرد القيام بهذه الخطوة، ارجع إلى "معلومات المجموعة"، واضغط الآن على "تخصيص الإشعارات Personalized notifications"، ستجدها أسفل الخيار السابق.

5. قم بإلغاء تنشيط "الإخطارات والتحذيرات notifications and warnings".

6. بعد إتمام هذه الخطوات لن تستقبل الإشعارات المزعجة من تلك المجموعات مرة أخرى، و كخطوة أخيرة يجب عليك أرشفة المجموعة حتى لا ترى أبدًا ما كتبوه إليك أو ببساطة ما يكتبه الآخرون.

وأعلن موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في 19 فبراير 2014 عن استحواذه على برنامج «واتساب» في صفقة قدرت بمبلغ 19 مليار دولار أميركي مقسمة بين مبلغ يدفع نقداً وبين أسهم في شركة فيسبوك.