جوال

تردد قناة ليبيا الرياضية نايل سات 2020 - ليبيا سبورت بث مباشر

تردد قناة ليبيا الرياضية نايل سات 2020 - ليبيا سبورت بث مباشر

تردد قناة ليبيا الرياضية نايل سات 2020 - ليبيا سبورت بث مباشر

طرابلس - سوا

نشر الموقع الرسمي لقناة ليبيا الرياضية اليوم السبت 8 أغسطس 2020، التردد على القمر الصناعي نايل سات والذي قررت رسميا نقل مباراة برشلونة ضد نابولي ضمن دوري أبطال أوروبا.

ورصدت وكالة سوا الاخبارية على قناة ليبيا الرياضية سبورت 2020 على النايل سات، والذي ستقوم القناة ببث المباراة اليوم في تمام الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية والسعودية وفلسطين، والتاسعة بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

وشهدت محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية البحث عن التردد لمتابعة المباراة حامية الوطيس بين الفريقين برشلونة ضد نظيره نابوني الإيطالي بعد هزيمة ريال مدريد يوم أمس على يد مانشستر سيتي.

وتحرص وكالة سوا على تقديم للمتابعين إعداد تردد قناة ليبيا الرياضية علي القمر الصناعي نايل سات على نحو التالي (11766 أفقي - معدل الترميز: 27500) ثم البحث عن القنوات، وتظهر في الشريط.

وقالت القناة الليبية عبر موقعها الإلكتروني في بيان تابعته سوا، إنها ستواصل عرض مواجهات الكؤوس العالمية غير المنقولة حصريا على بي إن سبورت القطرية؛ من أجل تمكين المشاهد في العالم العربي؛ من المتابعة دون عناء بشكل مجاني للمتابعين بكل مكان.

وستقام مباراة برشلونة ضد نظيره نابولي على ملعب الكامب نو ضمن مباريات الإياب دون حضور جماهير بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد ومن ضمن الإجراءات الاحترازية لمنع تفشي الوباء بين اللاعبين والحفاظ على الجمهور.