غزة : حركة حماس تهنئ بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد

حركة حماس تهنئ بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد

تقدمت حركة حماس بالتهنئة من الأسرة التربوية والتعليمية كافة، ومن جموع أبنائنا الطلبة وذويهم، بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد 2020 -2021 في محافظات قطاع غزة كافة.

وأكدت حركة حماس خلال بيان صحفي اليوم السبت، على افتتاح العام الدراسي الجديد قبل موعده المحدد وفي هذه الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني وخاصة قطاع غزة المحاصر هو رسالة تحدٍ، وإصرار على مواصلة المسيرة التعليمية.

وفيما يلي نص البيان كما وصل "سوا":

بيان صحفي

تهنئة بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد 2020-2021م

 تتقدم حركة المقاومة الإسلامية "حماس" بأجمل التهاني والتبريكات من الأسرة التربوية والتعليمية كافة، ومن جموع أبنائنا الطلبة وذويهم، والمدرسين والأكاديميين، والإداريين والموظفين بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد 2020 -2021 في محافظات قطاع غزة كافة.

 تؤكد حركة حماس أن افتتاح العام الدراسي الجديد قبل موعده المحدد وفي هذه الظروف الصعبة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني وخاصة قطاع غزة المحاصر هو رسالة تحدٍ، وإصرار على مواصلة المسيرة التعليمية، لما لذلك من أهمية قصوى في إعلاء قيمة العلم والتعلم، وتربية وبناء الأجيال، والارتقاء بهم، وترسيخ حالة الوعي والمعرفة والثقافة في مجتمعنا الفلسطيني.

 إن حركة حماس تشيد بالجهود الكبيرة والاستثنائية التي اتخذتها وزارة التربية والتعليم العالي، وإدارة التعليم في الأونروا بسبب "جائحة كورونا " ، لحفظ صحة أبنائنا الطلبة والهيئة التدريسية وغيرهم، وضمان استمرار العملية التعليمية بنجاح.

 وتدعو الحركة جموع الطلبة إلى مزيد من الالتزام التعليمي، والجد والاجتهاد، وبذل قصارى جهدهم وصولًا إلى النجاح والتفوق والإبداع، وتقدر حركة حماس عاليًا دور الأسرة التربوية والتعليمية، المكون الأساسي في العملية التعليمية، الذين سطروا بجهودهم العظيمة أروع صفحات النور والمجد للأجيال وللوطن.

حركة المقاومة الإسلامية "حماس"

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد