غزة : رئيس بلدية جباليا ينظم جولة لافتتاح العام الدراسي الجديد

وفد من بلدية جباليا النزلة والتربية والتعليم

نظم رئيس بلدية جباليا النزلة شمال قطاع غزة مازن النجار، اليوم السبت، جولة لافتتاح العام الدراسي الجديد في المدارس داخل نفوذ البلدية.

وشارك في الجولة وفد من البلدية على رأسه النجار ووفد من وزارة التربية والتعليم برئاسة أشرف حرز الله مدير مديرية التربية والتعليم شمال غزة.

وتضمن وفد البلدية نائب رئيس البلدية صالح سلمان، ومدير البلدية يوسف خلة، ورئيس قسم العلاقات العامة سعدي الدبور، بينما تضمن وفد التربية والتعليم مدير الدائرة الإدارية جواد صالحة، ومدير الدائرة الفنية موسى شهاب، ومدير العلاقات العامة إسماعيل البياري.

وقالت البلدية في بيان وصل سوا نسخة عنه: إن الجولة تهدف إلى تهنئة الطلاب والمعلمين بالعام الدراسي الجديد، والاطمئنان على سير العملية التعليمية، والتعرف على الاحتياجات الطارئة للمدارس خلال الفترة المقبلة.

وشملت الجولة كلا من مدرسة شادية أبو غزالة، ومدرسة الرافعي، ومدرسة نسيبة، ومدرسة أسامة بن زيد حيث اجتمع مع الطاقم التدريسي لهذه المدارس، واستمع إلى أهم الاحتياجات التي يمكن للبلدية توفيرها لتسهيل انطلاق العام الدراسي الجديد.

وكانت البلدية قد نفذت حملة نظافة ضخمة استهدفت كل الشوارع المحيطة بالمدارس في جميع مناطق نفوذ البلدية، وذلك في إطار الاستعدادات لاستقبال العام الجديد.

6.jpg
5.jpg
4.jpg
3.jpg
1.jpg
2.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد