4 وفيات خلال 24 ساعة

القدس : ارتفاع كبير في عدد وفيات وإصابات كورونا

كورونا القدس

أكدت وحدة مكافحة كورونا في القدس المحتلة، ارتفاع عدد وفيات وإصابات فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" في المدينة المقدسة، بعد تسجيل 4 حالات وفاة وعشرات الإصابات الجديدة خلال الساعات الـ 24 الماضية.

وأعلن عضو الوحدة الدكتور علي الجبريني، في بيان نُشر مساء الجمعة، وفاة 4 مقدسيين، وإصابة 220 آخرين، بفيروس كورونا المستجد (كوفيد- 19)، في اليوم الأخير.

وذكر الجبريني أن مُجمل الإصابات "الحالية النشطة منذ حزيران/ يونيو، وصل إلى حوالي 2108"، مشيرا إلى أن حالات التعافي وصلت إلى 985 حالة.

اقرأ/ ي أيضا.. كـــورونا فلسطين: أكثر من نصف المصابين تماثلوا للشفاء

وطالب الجبريني، المقدسيين، بالالتزام "بالتوصيات الصحية من حيث التباعد الاجتماعي، وارتداء الكمامة، والمواظبة على التعقيم"، بحسب موقع عرب 48.

وفي وقت سابق، الجمعة، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، تسجيل وفاتين إثر إصابتهما بفيروس كورونا، و514 إصابة جديدة بينها 190 في مدينة القدس المحتلة، و1126 حالة تعاف جديدة، خلال الـ24 ساعة الأخيرة.

وقالت وزيرة الصحة، مي الكيلة، إن أكثر من نصف المصابين بالفيروس، تماثلوا للشفاء، موضحة أن حصيلة المتعافين من الفيروس في الضفة الغربية والقدس، المحتلتين، وقطاع غزة المحاصر، ارتفعت إلى 53.2% من مجمل المصابين.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد