اعتصام لموظفي الشؤون الاجتماعية في يطا إثر اعتداء أحد المراجعين على موظفة

266-TRIAL-الخليل / سوا / نفذ موظفو الشؤون الاجتماعية في يطا جنوب الخليل اليوم الأربعاء، اعتصاما لمدة ساعتين أمام المديرية، احتجاجا على اعتداء أحد المراجعين على موظفة أثناء تأدية عملها.

وقالت الموجهة المهنية في مديرية الشؤون ببلدة يطا بسمة غطاشة  إن أحد المواطنين المراجعين اعتدى على الموظفة سناء محمد اسماعيل المقوسي، بسبب حجب المساعدة التي تقدمها المديرية لوالده منذ أعوام.


وأوضحت أن الشرطة اعتقلت المعتدي وحولت ملفه إلى نيابة جنوب الخليل لتواصل تحقيقاتها في الموضوع بعد تقديم الموظفة شكوى ضده، مطالبة بضرورة توفير شرطي في المديرية، لتعزيز الأمن الداخلي، وتنظيم عمل المراجعين.


وقال رئيس نيابة جنوب الخليل علاء التميمي ، إن هذا الاعتداء غير مبرر وغير مقبول على مؤسسة تقدم الخدمات الاجتماعية لشريحة كبيرة من المجتمع في ظل ضغط كبير من المراجعين، بسبب الظروف الاقتصادية السيئة التي يمر بها شعبنا الفلسطيني.


وأكد التميمي ’أن من قام بهذا العمل المشين سينال ما يستحق من عقاب في إطار القانون، نتيجة التصرف الخطير والمرفوض، لأن مؤسساتنا الفلسطينية لها رمزيتها’، وعلى الجميع أن يراعي الظروف العامة للموظفين في كافة الدوائر والمؤسسات، مؤكدا أن الموظف هو فرد من أفراد مجتمعنا الفلسطيني يجب المحافظه عليه، واحترام المراجعين. 4
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد