رابط الاستعلام نتائج طلبات دعم الخبز 2020 لمحافظات الأردن - تكافل الأردن

رابط الاستعلام نتائج طلبات دعم الخبز 2020 لمحافظات الأردن - تكافل الأردن

أعلنت وسائل إعلام أردنية اليوم الخميس 8 آب/أغسطس 2020، عن تفعيل صندوق المعونة الوطنية طلبات دعم الخبز عبر موقعها الالكتروني،المقدمة لتلقي الدعم، بالقبول أو الرفض.
وقالت صندوق المعونة الوطنية في بيان نقلته وكالة سوا الاخبارية عن وكالة الانباء الاردنية "بترا"، إن بإمكان استعلام أرباب الاسر الاردنية عن طلبات الحصول على دعم الخبز 2020، عبر موقعها الالكتروني الرسمي.
وبحسب وكالة الانباء الاردنية "بترا"، يحقّ لأي مواطن الاعتراض على الطلب خلال نفس الفترة، وذلك من خلال تقديم وثائق تثبت التغييرات التي طرأت على أوضاع الأسرة.

رابط الاستعلام نتائج طلبات دعم الخبز 2020 لمحافظات الأردن من هنــــــا أو هنـــا


وأشار مدير صندوق المعونة الوطنية عمر المشاقبة، في تصريحات لراديو البلد المحلية، الى أن سيتم صرف دعم الخبز 2020 للمستحقين خلال الفترة المقبلة مرجحا ما بين الشهر أغسطس الحالي أو شهر أو شهر سبتمبر المقبل.
ولفت المشاقبة الى أن عملية صرف دعم الخبز ستكون عبر الرواتب، والمحفظة الإلكترونية والحساب البنكي، للمستحقين، من الموظفين الحكوميين، ومنتفعي صندوق المعونة، والمتقاعدين الخاضعين للضمان الاجتماعي، أو صندوق التقاعد المدني.

وتابع مدير صندوق المعونة الوطنية أن العلملين بالقطاع الخاص، المقبولة طلباتهم، عن آلية الصرف التي يرغبون باعتمادها، سواء المحفظة الإلكترونية أو الحساب البنكي.

وكانت وزارة التنمية الاجتماعية بالممكلة الأردنية الهاشمية قد أعلنت في وقت سابق عن فتح باب التسجيل من خلال المنصة دعم الخبز للمواطنين الأردنين، مشيرة الى أن قيمة الدعم، تبلغ للفرد الواحد، 27 دينارا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد