بلدية غزة تصدر تنويها مهما حول إغلاق أحد الشوارع الحيوية

بلدية غزة تصدر تنويها مهما حول إغلاق أحد الشوارع الحيوية

أصدرت بلدية غزة مساء اليوم الأربعاء 5 أغسطس 2020،تنويها مهما للمواطنين في المدينة حول إغلاق أحد الشوارع الحيوية لمدة يومين متتاليين ”الأربعاء والخميس“ بشكل جزئي وكلي.

وقالت بلدية غزة في بيان لها عبر فيسبوك، إنها ستقوم بأعمال صيانة لشارع بيروت بالمدينة في منطقة الرمال الجنوبي من تقاطع شارع الاقصى ( الصناعة ) شرقاً وحتى تقاطع شارع الرشيد ( الشاليهات ) غرباً.

وأكدت بلدية غزة أنه بناء على ذلك سيتم إغلاق شارع بيروت بالتعاون مع شرطة المرور في القطاع وفقاً للأوقات محددة تم تحديدها، وذلك من أجل تسهيل حركة الطرق وتنقل المواطنين في المنطقة.

وأوضحت أنه سيتم إغلاق شارع بيروت جزئيا اليوم الأربعاء من الساعة 3 مساء وحتى الساعة 11 ليلا، وذلك بسبب قيام طواقم بلدية غزة بأعمال صيانة للشارع الذي يعتبر حيويا خاصة في الصيف.

أما بالنسبة لأغلاق شارع بيروت يوم غد الخميس، فقد أكدت بلدية غزة أنه سيتم إغلاق الشارع كلياً من الساعة 7 صباحاً وحتى الساعة 10 ليلاً، وذلك بالتعاون مع طواقم شرطة المرور.

يذكر أنه سجل لدى دائرة حوادث الطرق في شرطة المرور بغزة، خل الـ 24 ساعة الماضية، حادثي سير لم ينتج عنهم أي إصابات سوى الاضرار المادية التي لحقت بالمركبات ومكونات الطريق.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد