جوال

"الديمقراطية" تعلن تضامنها مع لبنان في كارثة مرفأ بيروت

انفجار مرفأ بيروت

انفجار مرفأ بيروت

غزة - سوا

أعلنت الجبهة الديمقراطية في فلسطين، مساء اليوم الثلاثاء 4 أغسطس 2020، عن تضامنها التام مع لبنان وشعبه بالكارثة التي ألمت به جراء الانفجار الكبير في مرفأ العاصمة اللبنانية بيروت.

وفيما يلي نص البيان كما وصل وكالة سوا:

تؤكد الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين تضامنها التام مع لبنان وشعبه الشقيق بالكارثة التي ألمت به جراء الانفجار الكبير في مرفأ العاصمة اللبنانية بيروت.

وتتمنى الشفاء العاجل للجرحى وتتقدم بواجب العزاء لعائلات الضحايا والمفقودين, وهي على ثقة أن لبنان الشقيق وجدارة شعبه ووحدته الوطنية سوف يتجاوز هذه المحنة التي ألمت بالبلاد وسوف يستعيد سريعاً عافيته ويعيد بناء ما دمره الانفجار ويبلسم جراح المكلومين 

كما دعت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين المخيمات الفلسطينية وجميع أبناء شعبنا في لبنان إلى الالتزام بالحداد والإضراب العام تحية لشهداء الانفجار الذي شهده مرفأ بيروت مساء هذا اليوم، في تأكيد من شعبنا على التضامن الكامل مع أبناء الشعب اللبناني الشقيق.

ودعت الجبهة الديمقراطية إلى المساهمة في حملات التبرع بالدم سواء عبر مستشفيات الهلال الأحمر والمؤسسات الصحية في المخيمات أو عبر التوجه مباشرة إلى المستشفيات اللبنانية، و فتح أبواب المؤسسات الصحية الفلسطينية إمام جرحى الانفجا


الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين