نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2020 – الإصدار الثامن والعشرون رقم (30)

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2020 – الإصدار الثامن والعشرون رقم (30)

أعلنت مصادر رسمية سورية، اليوم الثلاثاء 4 آب/أغسطس 2020، نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2020 الثامن والعشرون رقم 30 في جميع المحافظات السورية.

وقالت وسائل إعلام سورية إنه سيتم سحب نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي اليوم عن طريق الفضائيات السورية الرسمية منها سوريا دراما عبر موقعها الالكتروني بث مباشر.

وبحسب المصادر، فقد جرى سحب يانصيب معرض دمشق اليوم في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت العاصمة السورية دمشق والمملكة الاردنية الهاشمة، والساعة السابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية والامارات.

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2020 – الإصدار الثامن والعشرون رقم (30)

ويترقب المواطنون في سوريا السحوبات الجديدة من معرض دمشق الدولي على أمل الفوز بالجائزة المالية الكبرى، في وقت بدأ العشرات بالعزوف عن الاشتراك؛ بسبب عدم فوزهم في أي مناسبة.

ويترقب العديد من عشاق سحب يانصيب معرض دمشق الدولي في سوريا والوطن العربي، النتائج على أمل الفوز بالجائزة المالية الكبرى وسط مشاركات كبيرة، حيث يشارك العديد من المسؤولين في التلفزيون السوري والمسابقة التي تقدم أكثر من مرة في الشهر لعدد من الرابحين.

وتُقدر الجوائز المالية بـ 150 مليون ليرة سورية ، حيث يأمل العديد من المشاركين في اليانصيب السوري في الفوز باليانصيب في معرض دمشق الدولي 2020 وأن يكونوا من بين آلاف المشاركين الذين لديهم بطاقات يتم شراؤها من منافذ البيع المخصصة في جميع المحافظات السورية.

وتحرص وكالة سوا الاخبارية على تقديم ومتابعة المستمر للأرقام الفائزة بالجوائز المالية على مدار العام، والتي تطلقها المؤسسة العامة للأسواق والمعارض الدولية في سوريا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد