جوال

وظائف تعليمية في جمعية دار الأرقم في غزة – رابط التسجيل

وظائف تعليمية في جمعية دار الأرقم بغزة

وظائف تعليمية في جمعية دار الأرقم بغزة

غزة - سوا

أعلنت جمعية دار الأرقم التعليمية في غزة اليوم الثلاثاء عن حاجتھا لشغل وظائف جديدة معلمين ومعلمات في كافة التخصصات للعمل في مدارسھا المنتشرة في القطاع.

ودعت جمعية دار الأرقم التعليمية في بيان لھا على موقعھا الالكتروني الرسمي، أن المعلمين والمعلمات الراغبين بالعمل لديھا يمكنھم تقديم طلبات التوظيف باستخدام الرابط المرفق ( اضغط ھنا )

وكانت الجمعية قد أعلنت عن بدء التسجيل في مدارس دار الأرقم التعليمية، للصفوف من الأول حتى الثانوية العامة ”التوجيھي“ للطلاب والطالبات، مشيرة إلى أن العدد محدود والأولوية لمن يسجل أولا.

وأوضحت دار الأرقم أن ھناك منح دراسية للطلاب المتفوقين وتخفيضات للإخوة، والمواصلات متوفرة ذھاباً وإياباً، وتخرج منھا الطالب الأول على فلسطين والأوائل على مستوع القطاع عام 2017.

وأوضحت أن الدراسة في مدارس دار الأرقم في قطاع غزة يشمل تحفيظ القرآن الكريم، والمحافظة على الصلاة الجماعية بشكل يومي، مشيرة إلى أن ھناك بيئة تعليمية نظيفة وممتعة ومميزة في مدارسھا.

وتحتوي مدارس دار الأرقم على غرف صفية لا يتجاوز عدد الطلاب فيھا 30 طالباً الكهربائية طوال فترة الدوام، كادر تعليمي ذو خبرة وكفاءة عالية ، كما توظف أحدث الوسائل التكنولوجية والمختبرات العلمية في العملية التعليمية، وتدريس القاعدة النورانية لجميع طلابھا، عقد العديد من الدورات القيادية والريادية لجميع الطلبة، وتكريم سنوي للمتفوقين.