قبرص: السفراء العرب يقدمون المساعدات للاجئين الفلسطينيين

نيقوسيا/ سوا/ نظم عدد من السفراء العرب المعتمدين لدى جمهورية قبرص اليوم الجمعة، زيارة تضامن لأحد الأماكن الرئيسية لتجمع اللاجئين الفلسطينيين في قبرص.

وقدم السفراء مساعدات عينية بكميات كبيرة للاجئين، متمثلة بالأطعمة والمشروبات بمختلف أنواعها، وكميات من اللحوم الطازجة بأنواعها، وأدوات التنظيف العامة والشخصية واحتياجات أخرى تتطلبها الحياة اليومية للاجئين الفلسطينيين حسب قائمة تم اعدادها من قبل السفارة الفلسطينية.

وشارك في الزيارة سفير سلطنة عمان الشيخ أحمد الشنفري، وسفير دولة قطر حسن الحميد، وسفير ليبيا نورالدين الجليدي، وسفير دولة فلسطين وليد حسن.

وعبر السفراء خلال كلماتهم عن تعاطفهم وتضامنهم الكبيرين مع اللاجئين والوقوف إلى جانبهم ومؤازرتهم للتخفيف من معاناتهم والمساعدة في التغلب على بعض المشاكل التي تواجههم.

كما اكد السفراء على استمرار الدعم بمختلف أشكاله لرفع معنويات اللاجئين ومؤازرتهم، موضحين مواقف بلدانهم المسندة للقضية الفلسطينية.

من جانبه شكر السفير حسن باسم الجهات الرسمية الفلسطينية وسفارة دولة فلسطين وباسم اللاجئين الفلسطينيين زملائه السفراء العرب الذين لبوا النداء وقدموا المساعدات.

كما أشاد بروح التضامن والاخاء التي عبر عنها السفراء العرب المعتمدون لدى جمهورية قبرص بشأن القضية الفلسطينية واللاجئين.

يذكر أن سفارتي لبنان والكويت قد قدمتا في وقت سابق مساعدات أخرى للاجئين الفلسطينيين الفارين من الحرب الطاحنة في سوريا والذين تم أنفاذ المئات منهم أمام السواحل القبرصية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد