محدث: باسم الرئيس: أكاليل زهور على أضرحة شهداء الثورة في تونس

سفير دولة فلسطين لدى تونس هايل الفاهوم

وضع سفير دولة فلسطين لدى تونس هائل الفاهوم، باسم رئيس دولة فلسطين محمود عباس ، اليوم الجمعة، أكاليل زهور على أضرحة شهداء الثورة في منطقة بوقرنين بمدينة حمام الانف، بحضور معتمد بوقرنين علي الحمروني، وكوادر منظمة التحرير وحركة "فتح"، وأبناء الجالية الفلسطينية والطلبة.

وقرأ الحضور سورة الفاتحة على أرواح الشهداء الأبرار، وعاهدوهم على المضي قدما على دربهم حتى إنهاء الاحتلال الإسرائيلي وتحرير فلسطين.

كما وضع الفاهوم رفقة معتمد حمام الشط الياس المهذبي، ومسؤول الحرس الوطني للمنطقة الجنوبية العميد وليد بكوش، أكاليلا من الزهور باسم سيادته على النصب التذكاري لشهداء الغارة الغادرة على مقر قيادة منظمة التحرير الفلسطينية، والتي امتزج فيها الدم الفلسطيني والتونسي. وفق وفا

وشدد الفاهوم على متانة روابط الدم الفلسطيني والتونسي، مشيدا بدور تونس الكبير في مساندة ودعم نضال شعبنا وقضيته العادلة.

شهداء الثورة في المخيمات الفلسطينية في لبنان

وفي ذات السياق وبمكان آخر، وضعت حركة "فتح" في لبنان، اليوم الجمعة، أكاليل من الزهور على أضرحة شهداء الثورة الفلسطينية في المخيمات الفلسطينية في لبنان، لمناسبة عيد الأضحى المبارك، بمشاركة ممثلي الفصائل الفلسطينية، واللجان الشعبية، والفرق الكشفية، ووسط اجراءات مشددة لمواجهة جائحة كورونا .

وأكد المشاركون في كلماتهم وقوف شعبنا في كافة أماكن تواجده خلف قيادة الرئيس محمود عباس في تصديه وصموده بوجه محاولات تصفية القضية الفلسطينية، والمشروع الوطني، وجهوده الحثيثة لانجاز الوحدة الوطنية.

وشددت الكلمات على حق شعبنا قي تقرير مصيره ، وبناء دولته الفلسطينية المستقلة، وعاصمتها القدس الشريف، وحقه في العودة الى أرضه. وفق وفا

كما أكدوا استمرار الحركة في مسيرة النضال الوطني، والحفاظ على وصايا الشهداء والأسرى والجرحى، حتى دحر الاحتلال عن أرضنا ومقدساتنا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد