جوال
اعلان تليجرام

تفاصيل الاتصالات الهاتفية بين الرئيس عباس وزعماء الدول العربية

الرئيس الفلسطيني محمود عباس

الرئيس الفلسطيني محمود عباس

رام الله - سوا

جرى اتصال هاتفي، اليوم الجمعة، بين الرئيس الفلسطيني محمود عباس ، و خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، تبادلا خلاله التهنئة بحلول عيد الأضحى المبارك.

كما هنأ الرئيس عباس خادم الحرمين الشريفين بنجاح العملية الجراحية التي أجريت له وتكللت بالنجاح، سائلا الله تعالي أن يديم عليه موفور الصحة والعافية لمواصلة قيادة بلده وشعبه الحكيمة والشجاعة.

كما هنأه بنجاح موسم الحج لهذا العام، رغم صعوبة الظروف، والحالة الوبائية لجائحة كورونا ، التي تجتاح العالم أجمع.

من جانبه، هنأ خادم الحرمين الشريفين الرئيس والقيادة والشعب الفلسطيني بحلول العيد، مؤكدا على عمق العلاقات السعودية الفلسطينية.

 وفي ذات السياق جرى اتصال هاتفي، اليوم، بين الرئيس الفلسطيني محمود عباس، والعاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة، تبادلا خلاله التهنئة بحلول عيد الأضحى المبارك.

وأعرب العاهل البحريني، عن خالص التهاني للرئيس عباس والشعب الفلسطيني، داعيا العلي القدير أن يعيده عليهما بموفور الصحة والسعادة، وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات. بحسب وكالة الأنباء الرسمية "وفا"

بدوره، شكر الرئيس عباس، ملك البحرين، وهنأه والشعب البحريني لمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، سائلا الله العلي القدير أن يعيده على الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

كما جرى اتصال هاتفي، اليوم، بين الرئيس الفلسطيني محمود عباس، ورئيس الجمهورية الموريتانية محمد ولد الشيخ الغزواني، تبادلا خلاله التهنئة بحلول عيد الأضحى المبارك.

وأعرب الرئيس الموريتاني، عن خالص التهاني للرئيس عباس والشعب الفلسطيني، داعيا العلي القدير أن يعيده عليهما بموفور الصحة والسعادة، وعلى الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.

بدوره، شكر الرئيس عباس، نظيره الموريتاني، وهنأه والشعب الموريتاني لمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، سائلا الله العلي القدير أن يعيده على الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات.