78 إصابة مؤكدة

الصحة بغزة تعلن ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا

مناورة وزارة الداخلية - كورونا

أعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة مساء اليوم الخميس 30 يوليو 2020 ارتفاععدد إصابات فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19" في القطاع، بعد تسجيل إصابتين جديدتين بالفيروس.

وأفادت الوزارة في بيان مقتضب وصل "سوا"، بتسجيل اصابتين جديدتين بفيروس كورونا في قطاع غزة من داخل الحجر الصحي من العائدين مؤخراً عبر حاجز بيت حانون.

وأهابت الصحة في غزة بكافة المواطنين الالتزام بالاجراءات الوقائية لاسيما خلال عيد الأضحى المبارك حفاظاً على سلامتهم وسلامة المجتمع.

وبتسجيل الإصابتين الجديدتين بفيروس كورونا، ترتفع أعداد المصابين في قطاع غزة منذ تفشي الوباء إلى 78 إصابة، تعافى منها 70 حالة.

اقرأ/ ي أيضا.. الصحة بغزة : فحص 7 عينات جديدة ولا إصابات بفيروس كورونا

وكانت الوزارة قد أصدرت عصر الخميس، التقرير اليومي لمستجدات فيروس كورونا "كوفيد 19"، مشيرة إلى أن عدد الاصابات المؤكدة بالفيروس بلغ 76 إصابة تعافى منها 70 حالة.

وأكدت الوزارة في تقريرها اليومي لمستجدات فيروس كورونا، إجراء الفحص المخبري لـ 7 عينات جديدة خلال الـ 24 ساعة الماضية، مشيرة إلى عدم تسجيل أي إصابات جديدة بالفيروس في قطاع غزة.

وبيّنت الوزارة أن عدد الحالات المؤكد إصابتها في غزة، منذ تفشي الوباء في مارس الماضي، وصلت إلى 76 حالة، شفي منها 70 حالة، وما زالت 5 حالة نشطة، بينما سجّل القطاع وفاة وحيدة بفيروس كورونا لمسنة.

وقالت الوزارة في تقريرها اليومي، إن إجمالي عدد العينات التي تم فحصها للحالات المشتبهة بلغت 13900 عينة منها 13824 عينة سلبية و76 عينة إيجابية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد