تصميم بطاقات معايدة باسمك 2020 تهنئة عيد الأضحى

تصميم بطاقة معايدة باسمك 2020 تهنئة عيد الأضحى

أتاحت العديد من المواقع التقنية التكنولوجية، اليوم الخميس 30 يوليو 2020، إمكانية تصميم بطاقة معايدة باسمك 2020 بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك في الدول العربية والإسلامية، لاسيما في جمهورية مصرالعربية وفلسطين والأردن.

وكانت قد حدد المركز الفلك الدولي موعد أول أيام عيد الأضحى المبارك، حيث يأتي يوم الجمعة الموافق الحادي والثلاثين وصدحت مكبرات المساجد في بعض الدول الإسلامية، بتكبيرات عيد الأضحى منذ عدة أيام.

وتبادل المسلمون حول العالم التهاني مع اقتراب عيد الأضحى المبارك، من خلال حساباتهم الشخصية عبر منصات التواصل الاجتماعي، ويمثل عيد الأضحى العيد الثاني بعد عيد الأضحى المبارك 10 ذي الحجة 1441 .

أجمل بطاقات تهنئة عيد الأضحى المبارك 1441، تنشرها لكم وكالة سوا الإخبارية، مع حلول العيد الكبير الأضحى المبارك في أغلب الدول العربية والإسلامية، والذي يأتي يوم الجمعة الموافق الحادي الثلاثين من شهر يوليو/تموز الجاري 10 ذي الحجة.

تصميم بطاقات معايدة باسمك 2020 تهنئة عيد الأضحى

وكانت المملكة العربية السعودية قد اعلنت في وقت سابق عن إلغاء موسم الحج هذا العام 1441 بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد في كافة الدول العربية والاسلامية، وذلك من ضمن الاجراءات الاحترازية للوقاية من الفيروس.

ويشارك حوالى 10 آلاف شخص في موسم الحج هذا العام 1441 من داخل السعودية فقط، منهم ثلاثة آلاف من رعايا المملكة، وحوالي سبعة آلاف من المقيمين الأجانب الذين هم موجودون على أراضي المملكة.

واستقبل المسلمون في كافة الدول العربية والاسلامية عيد الأضحى المبارك هذا العام في ظروف استثنائية بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، فيما أعلنت العديد من الدول إغلاق المساجد ومنع إجراء صلاة العيد بسبب وباء كورونا.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد