سوريا: موقع علوم للجميع نتائج بكالوريا 2020 في سوريا حسب رقم الاكتتاب

سوريا: موقع علوم للجميع نتائج بكالوريا 2020 في سوريا حسب رقم الاكتتاب

شهدت محركات البحث الشهيرة اليوم الخميس 30 يوليو/تموز 2020، البحث عن موقع علوم للجميع نتائج بكالوريا 2020 في سوريا حسب رقم الاكتتاب، حيث نشرت وزارة التربية والتعليم السورية عبر موقعها الإلكتروني نتائج بكالوريا 2020 لجميع فروع الدراسة في كافة المحافظات السورية.

وتقدم لكم وكالة سوا الاخبارية اليوم روابط النتائج الامتحانية المباشرة لطلاب الصف التاسع والبكالوريا دورة أولى 2020، كما أعلنت وزارة التربية والتعليم عن إطلاق تطبيق خاص للهواتف المحمولة لفحص نتائج امتحانات البكالوريا والامتحانات الأساسية.

وأكدت الوزارة أن التطبيق يسمح بمعرفة نتائج الاختبار بمجرد إصدارها وهو متوافق حاليًا مع الأجهزة المحمولة التي تعمل على نظام Android، وبعد ذلك سيكون هناك إصدار للهواتف التي تعمل بنظام IOS.

روابط النتائج الامتحانية المباشرة لطلاب الصف التاسع والبكالوريا دورة أولى 2020

رابط وزارة التربية والتعليم السورية نتائج البكالوريا والتاسع 2020 اضغط هنا

علوم للجميع نتائج البكالوريا والتاسع اضغط هنا

مدمن سوري نتائج التاسع اضغط هنا

نتائج البكالوريا 2020 علمي – أدبي اضغط هنا

نتائج البكالوريا 2020 تجاري – شرعي اضغط هنا

الثانوية المهنية الزراعية اضغط هنا

نتائج التاسع 2020 م اضغط هنا

دعت الوزارة جميع الطلاب وأولياء الأمور إلى تحميل التطبيق من خلال (الرابط التالي) والاستفسار مباشرة عن النتائج بكل سهولة.

وفي وقت سابق، أكد وزير التربية والتعليم السوري، عماد العزب، أن عملية الإنتاج وإدخال البيانات ما زالت مستمرة وأن الوزارة تحاول العمل بهدوء حتى لا يكون هناك تأثير على المنتج لتجنب أي خطأ ضد أي طالب.

وحدد العزب، خلال تصريحات إعلامية لوسائل الإعلام السورية، تاريخ نتائج البكالوريا 2020، مؤكدًا أن النتائج ستعلن اليوم الخميس، لجميع الطلاب.

بدوره أكد وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور بسام إبراهيم أن الامتحانات الجامعية النظرية لا يمكن أن تتكرر تحت أي ظرف من الظروف، ومن يشتبه في إصابته بفيروس كورونا أو غير قادر على الخضوع للامتحان عليه أن يوقف عملية الإيقاف. التسجيل.

وعبر طب البكالوريا في سوريا عن استيائهم إزاء إعلان تطبيق نتائج امتحانات 2020؛ كونه ليس المنصة اولى التي تحدد لهم، إذ كانت تعتمد على المواقع الرسمية خلال الاعوام الماضية حتى بلوغ الوقت الحالي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد