جوال

العراق: حقيقة وفاة الفنانة انعام الربيعي بفيروس كورونا

العراق: حقيقة وفاة الفنانة انعام الربيعي بفيروس كورونا

العراق: حقيقة وفاة الفنانة انعام الربيعي بفيروس كورونا

بغداد - سوا

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الخميس 30 يوليو/تموز 2020، خبر وفاة الفنانة العراقية انعام الربيعي بفيروس كورونا المستجد، مما أثار جدلا واسعا بين محبي الفنانة في الوسط الفني.

ونفت وسائل إعلام عراقية اليوم نبأ وفاة الممثلة العراقية الربيعي بفيروس كورونا، مؤكد أن ما زلت تمكث في أحد مشافي العاصمة العراقية بغداد تتلقي العلاج للتعافي من وباء كورونا.

أعلن نقيب الفنانين العراقيين جبار جودي في وقت سابق في بيان عبر صفحته الرسمية، إصابة الممثلة إنعام الربيعي بفيروس كورونا المستجد، لافتا الى أنها بصحة جيدا.

وبدأت الفنانة العراقية انعام الربيعي مشوارها الفني في مسرح العمارة في سنوات السبعينات القرن العشرين، اشتهرت بالأدوار الكوميدية على الرغم من تقديمها العديد من الأدوار الأخرى إلا إنها لم تنجح إلا بالكوميديا ومع قلة الأعمال في العراق إلى إنها اثبتت تواجدها فنيا بقوة.

وتزوجت انعام الربيعي من الفنان عبد الجبار حسن وانجبت ثلاث أبناء هما عطيل، قيصر، دزدمونة التي احترفت التمثيل.

وكان فيروس كورونا المستجد قد أدي الى وفاة العديد من الفنانين العراقية في العالم العربي والخليج، حيث تركزت الفترات الماضية بعدم إقامة مهرجانات وتوقيف المسلسلات للعديد الفنانين واتباع سياسة البث المباشر عبر اليوتيوب لمتابعة مع جماهيرهم وقت الحجر الصحي.