جوال

غزة: الأونروا تنشر أسماء المرشحين لمقابلة وظيفة مدرس – مرفق الرابط

غزة: الأونروا تنشر أسماء المرشحين لمقابلة وظيفة مدرس – مرفق الرابط

غزة: الأونروا تنشر أسماء المرشحين لمقابلة وظيفة مدرس – مرفق الرابط

غزة - سوا

نشرت وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين " الأونروا "، اليوم الأربعاء 29 يوليو/تموز 2020، أسماء المرشحين لمقابلة وظيفة مدرس بالوكالة في قطاع غزة .

وطالبت الوكالة في بيان عبر موقعها الرسمي نقلته وكالة سوا الاخبارية، المرشحين الحضور قبل 40 دقيقة من الموعد المجدول مقابلته في التاريخ المحدد وذلك لإتمام علمية التحقق من كافة الوثائق المطلوبة قبل دخوله للمقابلة، لافتة الى أن المقابلات سوف تعقد في كلية غزة للتدريب التابعة للأونروا.

ونوهت الوكالة الى أن عملية التقييم في المقابلات سوف تكون مبنية على الكفايات اللازمة لوظيفة معلم والتي ستقوم بتقييمها لجنة المقابلات المعنية، في حين سوف ترتكز عملية التقييم النهائية للمرشحين وفق معاير.

ودعت كافة المرشحين لاصطحاب بطاقة الهوية الأصلية، الشهادة العلمية الأصلية، كشف الدرجات الأصلي وصور مصدقة عن الوثائق المذكورة بالإضافة لشهادات الخبرة إن وجدت عند الحضور للمقابلة.

وطالبت الأونروا أن "المرشحين الذين لم يعملوا كمعلمين على بند المياومة في الأونروا خلال العامين السابقين، احضار نسخة ورقية من طلب التوظيف بعد استكمال المعلومات المطلوبة (يمكن الحصول على نموذج طلب التوظيف من خلال الموقع الإلكتروني jobs.unrwa.ps )".

رابط فحص أسماء المرشحين لوظيفة معلم في الأونروا إضغط هنـــــا

وكانت هيئة الامم المتحدة لتشغيل اللاجئين الفلسطينيين " الأونروا " في قطاع غزة قد أعلنت يوم الخميس 25 يونيو 2020، عن القائمة النهائية ومواعيد وأماكن لجان الامتحانات النهائية للأسماء وأرقام الجلوس وأماكن انعقاد الامتحان الكتابي للعام 2020.

وأجرت الأونروا امتحانات التوظيف وسط الإجراءات الصحية والوقائية حفاظًا على سلامة وصحة آلاف الخريجين الذين سيتقدمون مقابلات وظيفة مدرس في مدينة غزة للعام 2020، خاصة في ظل استمرار تفشي أزمة فيروس كورونا .