مشاهدة مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 4 الرابعة مترجم كامل

مشاهدة مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 4 الرابعة مترجم كامل

تقدم لكم وكالة سوا الإخبارية اليوم الأربعاء 29 يوليو/تموز 2020، الحلقة 4 الرابعة من المسلسل التركي انت اطرق بابي، حيث تدور أحداث المسلسل حول إطار اجتماعي رومانسي والذي تتميز عنها الدراما التركية عن باقي المسلسلات العربية.

وشهدت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية البحث عن القنوات الناقلة للمسلسل بث مباشر، حيث تقوم قناة فوكس نيوز التركية ببث المسلسل كل يوم أربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية وفلسطين، والساعة التاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

مشاهدة مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 4 الرابعة مترجم كامل إضغط هنـــــــا

وأعلنت قناة أم بي سي عن قيامها ببث مسلسل التركي انت اطرق بابي عبر موقعها الالكتروني شاهد نت في تمام الساعة العاشرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة مترجم كامل، كما تخطي المسلسل بشعبية واسعة في الوطن العربي.

 
مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 4 الرابعة

مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 4 الرابعة

Julkaissut Dramae Keskiviikkona 29. heinäkuuta 2020

كما ايدا التي تعلق كل آمالها في الحياة بتعليمها، تواجه سيركان بولات الذي يقطع منحتها الى خارج البلد و يتسبب ببقائها خريجة ثانوية فحسب، سيركان يعرض على ايدا ارجاع منحتها لها في حال تظاهرت بخطوبتها له لمدة شهرين.

وفي البداية ترفض ايدا عرض هذا الرجل الذي تكرهه،و لكنها تضطر للقبول عندما تتغير ظروفها. بينما يتظاهر سيركان و ايدا بأنهما مخطوبان، يدخلان في علاقة شغوفة و صعبة تنسيهما كل ما يعرفان عن الصواب.

ودراما تلفزيونية تركية وهي المسلسلات الدرامية والتلفزيونية التي تبث في تركيا، والدراما التلفزيونية التركية لديها شعبية كبيرة في تركيا الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والبلقان، ولديها شعبية كبيرة في الدول العربية حيث تقوم القنوات العربية بشراء حقوق نشرها وثم دبلجتها باللهجة السورية غالباً.

ويترقب العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الحلقة 4 الرابعة من المسلسل بعد أن أثارت الحلقة الثالثة جدلا واسعا في الوطن العربي والخليج ويبث المسلسل كل يوم أربع رغم تفشي فيروس كورونا المستجد بكافة المدن التركية.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد