التعليم العالي برام الله تعلن عن منح ومقاعد دراسية في مصر والأردن

التعليم العالي برام الله تعلن عن منح ومقاعد دراسية في مصر والأردن

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ب رام الله  اليوم الأربعاء 29 يوليو 2020، عن توفر منح دراسية في جمهورية مصر العربية ومقاعد دراسية في الأردن، للحصول على درجة البكالوريوس والدراسات العليا (الماجستير والدكتوراة) في تخصصات مختلفة.

ودعت الوزارة في بيان تلقت وكالة "سوا" نسخة عنه، المعنيين بالمنافسة على هذه المنح زيارة موقعها الالكتروني على الرابط"إضغط هنــا"، للاطلاع على كامل التفاصيل والتعليمات والوثائق المطلوبة والشروط والتخصصات والموعد النهائي للتقديم.

وأوضحت الوزارة أنها ما زالت تجري اتصالات مستمرة مع جميع الدول الشقيقة والصديقة لتوفير ما يمكن من منح دراسية رغم جائحة ال كورونا ، والتي تركت أثراً كبيراً على المنح المقدمة للطلبة الفلسطينيين سنوياً.

وكانت الوزارة قد أكدت قبل أيام، عدم توفر منح أو مقاعد دراسية في الجامعات خارج فلسطين، نتيجة استمرار جائحة فيروس كورونا التي تضرب العالم بأكمله، وأثرت على قطاع التعليم العالي أيضا.

وشددت على أنها تتواصل مع جميع الدول الشقيقة والصديقة لتوفير المنح الدراسية لطلبة فلسطين كما جرت العادة، مؤكدة أنه سيتم اعن عن المنح حال وصولها للوزارة بشكل عاجل.

وبخصوص المنح الداخلية، طالبت الوزارة الطلبة المعنيين بالتسجيل في الجامعات الفلسطينية بضرورة استكمال إجراءات التسجيل والاحتفاظ بايصالات الدفع لحين الاعلان عن عنها في منتصف شهر أيلو المقبل.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد