جوال

اعترف بقتلها خنقا

الشرطة تكشف تفاصيل مقتل فتاة على يد خطيبها في رام الله

من مكان مقتل الفتاة في بيتونيا برام الله أمس

من مكان مقتل الفتاة في بيتونيا برام الله أمس

رام الله - سوا

تسلمت الشرطة الفلسطينية اليوم الأربعاء، الشخص المشتبه به بقتل خطيبته يوم أمس في رام الله من جهاز الأمن الوقائي بعد القبض عليه متخفيا في بلدة حزما ب القدس .

وقال المتحدث باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات، إنه ومنذ ساعات صباح امس باشرت الشرطة والاجهزة الأمنية بعمليات بحث واسعة للقبض على خطيب الفتاة التي وجدت مقتولة داخل مركبة في بيتونيا غربي رام الله إلى أن تم القاء القبض عليه فجر اليوم في منطقة حزما غرب القدس.

واكد ارزيقات بانه وبعد سماع اقوال المشتبه به أفاد أنه قام بخنقها وتركها داخل المركبة ولاذ بالفرار لمنطقة القدس من خلال منطقة الرام، وعاد بعدها للاختباء في منطقة حزما بعد قيامه بتبديل ملابسه والتخلص من القديمة ومحاولة التخفي بتغيير شكله الى أن ألقي القبض عليه.

اقرأ/ ي أيضا.. العثور على جثة سيدة داخل مركبة برام الله والشرطة والنيابة تحققان

واضاف ارزيقات بانه وبعد سماع اقوال المشتبه به تم توقيفه وجاري إحالته للنيابة العامة لاستكمال اجراءات التحقيق وتقديمه للقضاء لنيل العقوبة الرادعة.

يذكر أن جهاز الأمن الوقائي ألقى القبض صباح اليوم الأربعاء، على المشتبه به بقتل المغدورة رزان مقبل من بيتونيا، والتي وجدت أمس الثلاثاء، مقتولة داخل سيارة في البيرة.

وأوضح الوقائي في بيان له اليوم، أن وقائي القدس، وبناء على معلومات استخبارية ومعقدة، ألقى القبض على (أ.ك) المشتبه به بقتل المغدورة مقبل، وذلك خلال تواجده في منطقة حزما قرب القدس، بحسب وكالة وفا.