جوال

إلقاء القبض على المتهم بقتل رزان مقبل في رام الله أمس

القبض على شخص - توضيحية

القبض على شخص - توضيحية

رام الله - سوا

ألقى جهاز الأمن الوقائي صباح اليوم الأربعاء، القبض على المشتبه به بقتل المغدورة رزان مقبل من بيتونيا، والتي وجدت أمس الثلاثاء، مقتولة داخل سيارة في البيرة.

وأوضح الوقائي في بيان له اليوم، أن وقائي القدس ، وبناء على معلومات استخبارية ومعقدة، ألقى القبض على (أ.ك) المشتبه به بقتل المغدورة مقبل، وذلك خلال تواجده في منطقة حزما قرب القدس، بحسب وكالة وفا.

وعُثر صباح أمس الثلاثاء 28 يوليو 2020 على جثة مواطنة تبلع "39 عاما" داخل مركبة بالمنطقة الصناعية ببتونيا غربي مدينة رام الله .

اقرأ/ ي أيضا.. العثور على جثة سيدة داخل مركبة برام الله والشرطة والنيابة تحققان

وقال المتحدث باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات، إن غرفة عمليات الشرطة في رام الله تلقت بلاغاً صباح اليوم يفيد بوجود جثة لمواطنة 24 عاما متوفاة بداخل مركبة في المنطقة الصناعية في بيتونيا.

وأوضح ارزيقات في بيان وصل "سوا"، أنه على الفور تحركت قوة من الشرطة وحضرت النيابة العامة والطب العدلي للمكان وباشروا باجراءت التحقيق  للوقوف على ملابسات الحادثة.

واضاف بانه تم نقل الجثمان لمشفى رام الله الحكومي وقررت النيابة التحفظ عليه واحالته للطب العدلي للتشريح للوقوف على اسباب الوفاة.

ولاحقا، أكد العقيد لؤي ارزيقات أن كل ما يتم تداوله بما يخص حادثة رام الله اشاعات ولا اساس لها من الصحة واي جديد سيتم نشره بشكل رسمي.