نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2020 - الإصدار السادس والعشرون رقم (29)

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2020 - الإصدار السادس والعشرون رقم (29)

يترقب المشتركين اليانصيب السوري، اليوم الثلاثاء 28 يوليو/تموز 2020، نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي ٢٠٢٠ الدوري السابع والعشرون رقم 29 في كافة المحافظات السورية.

وأعلنت وسائل إعلام سورية، أن سيتم بث البرنامج عبر القناة الفضائية السورية اسبوعا كل يوم ثلاثاء بعد قيام العديد من المشاركين بشراء التذاكر اليانصيب الأسبوعية.

وتتابع معكم وكالة سوا الاخبارية اليوم، إصدار أرقام البطاقات الفائزة في معرض دمشق الدولي 2020 الذي ستطلقه المؤسسة العامة للأسواق والمعارض الدولية في سوريا.

نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2020 - الإصدار السادس والعشرون رقم (29) إضغط هنــــــا

ويشارك الآلاف في يانصيب دمشق الدولي كل ثلاثاء ظهور اليانصيب مما يؤدي إلى الرغبة في الفوز بجوائز مالية كبيرة ويحلم الكثيرون بتحقيقها، والتي تقدر بـ 150 مليون ليرة سورية، وأسماء الفائزين في يانصيب معرض دمشق اليانصيب.

وتصدر النتائج بشكل مستمر كل أسبوع على نشر أسماء وبطاقات رابحة جديدة في قرعة يانصيب معرض دمشق الدولي، ونشرها عبر موقعها الإلكتروني أو عبر فضائية سوريا دراما بث مباشر.

 

وتقوم فضائية سوريا دراما بث البرنامج مباشر عبر موقعها الالكتروني، بشكل منظم كل اسبوع عبر القناة كما تقوم نشر أسماء وبطاقات رابحة جديدة في قرعة يانصيب معرض دمشق الدولي، حيث زاد في الآونة الاخيرة الاشتراك بسبب الحجر المنزلي المفروض بسبب تفشي فيروس كورونا .

وشهدت محركات البحث خلال الساعات القليلة الماضية البحث عن البث المباشر لقناة سورية دراما قناة فضائية سورية ، حيث تخطي القناة بشعبية واسعة بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي لما ما تقدمه من برامج متنوعة وجذابة.

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد