جامعة الأزهربغزة تكرّم مدير برنامج البنية التحتية بوكالة الغوث

جامعة الأزهربغزة تكرّم مدير برنامج البنية التحتية بوكالة الغوث

كرمت جامعة الأزهر ب غزة ، اليوم الثلاثاء، المهندس رفيق عابد مدير برنامج البنى التحتية في وكالة غوث وتشغيل اللاجئين، على جهوده في تطور الجامعة على صعيد منشأتها الجديدة في الحرم الجامعي الجديد جنوب مدينة غزة، وتطوير المجتمع الفلسطيني بشكل عام.

وخلال التكريم الذي عقد بمكتب رئيس الجامعة بغزة، بحضور رئيس الجامعة د. أحمد التيان وتلة من الأكاديميين والإداريين بالجامعة، أكد التيان على أن جامعة الأزهر-غزة هي جامعة الكل الفلسطيني.

واثني التيان على جهود عابد التي بذلها أثناء فترة عمله في منصب مدير برنامج البنية التحتية بوكالة غوث وتشغيل اللاجئين، لافتاً إلى أن جهوده والفريق العامل معه بوكالة الغوث أثمرت تحف فنية نفخر بها كشعب فلسطيني محاصر.

ولفت إلى دور عابد في مساعدة الجامعة في تحقيق حلمها بإنشاء حرم جامعي يضاهي أعرق وأفخم الجامعات العالمية، وهذا ما تحقق بشهادة جميع زوار الحرم الجامعي جنوب مدينة غزة.

بدوره، شكر المهندس عابد جامعة الأزهر-غزة على هذه اللفتة الكريمة، مؤكدًا على أن العمل كان مميزًا مع الجامعة خلال مدة خمسة أعوام كونها كانت مليئة بالمفاجآت والتحديات والإبداعات المشتركة من قبل كافة الأطراف، سواء فريق وكالة الغوث أو فريق الجامعة، أو الشركات المنفذة للمشاريع.

وأوضح أن جامعة الأزهر استطاعت أن تقدم نموذجاً رائعاً للبيئة التعليمية المثالية من خلال مشاريعها النوعية والتي أسست لشيء جديد في المنطقة رغم صعوبة الظروف وقساوتها، و أن وكالة الغوث شاركت طيلة هذه السنوات الجامعة في العديد من المشاريع العملاقة والتي تعد مفخرة للجميع.

واعتبر عابد هذا الإنجاز الذي تحقق في مباني ومشاريع الجامعة، إنجازاً وطنياً ودلالة تفاعل وتقاطع بین المسؤولیة المجتمعیة والمسؤولیة الوطنیة، وھذا من صلب اھتمامات جامعة الأزهر ووكالة الغوث.

وشدد على أن مشاريع جامعة الأزهر كانت من أهم وأضخم المشاريع التي أشرفت عليها وكالة الغوث، مؤكداً على أن إنجازها بتلك المواصفات مفخرة وطنية وإنجاز يستحق الشكر والتقدير.

وفي الختام تمنى عابد لجامعة الأزهر المزيد من التقدم والازدهار، مقدماً شكره الكبير لفريق مهندسي الوكالة، ولفريق جامعة الأزهر، وللشركات المنفذة، ولكل من شارك في تحقيق هذا الانجاز الوطني الكبير.

1C3A2890.JPG
1C3A2819.JPG
1C3A2762.JPG
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد