النائب أبو راس يدين إحراق المستوطنين لمسجد البر والإحسان

النائب أبو راس يدين إحراق المستوطنين لمسجد البر والإحسان

استهجن النائب مروان أبو راس نائب رئيس كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية إقدام مستوطنين على حرق مسجد البر والإحسان في الضفة الغربية المحتلة وكتابة شعارات عنصرية عليه، مؤكداً أن ذلك يعكس بصورة واضحة سياسة الاحتلال العنصرية المتبعة بحق المقدسات الإسلامية، داعياً لضرورة لجم هجمات الاحتلال ومستوطنيه.

وقال  أبو راس في بيان وصل "سوا"، إن دولة الاحتلال قائمة على السطو والقرصنة وعلى منع كل أشكال الحريات الإنسانية، نحن عندما نقول الاحتلال الإسرائيلي هذا مختلف عن الاحتلالات الأخرى فهذا الاحتلال فاق كل التصورات بإجرامه في زمن يزعم الحرية وحقوق الإنسان وحرية العبادة، فهذا الاحتلال يقتل الأطفال والنساء ويعتدي على الشجر والحجر".

وأضاف أبو راس إطلاق يد هؤلاء اللصوص المجرمين ما يسمون بالمستوطنين فهذه العصابات إجرامية ويجب أن تحاكم وتقدم للعدالة الدولية لأنه لا ثقة بالمحاكمة الإسرائيلية على الاطلاق لذلك هؤلاء لصوص وعصابات إجرام وقطاع طرق يجب أن تتم ملاحقتهم"

وأكد أبو راس أن دولة الاحتلال لا علاقة لها بالإنسانية و بقواعدها ولا بأي قاعدة من قواعد العمل الحر، فهذه الدولة بقدر ما تمارس من إجرام بقدر ما تعجل من زوالها بإذن الله.

وشدد على أن تقوم السلطة بدورها وتقوم الأجهزة الأمنية بحماية ممتلكات المواطنين وبيوت العبادة وإذا لم تستطع السلطة القيام بذلك عليها أن ترحل، داعياً لعمل ورديات شعبية وتشكيل حالة ثورة مستمرة ضد الاحتلال، داعياً الجماهير الفلسطينية لتنظم صفوفها وحماية المساجد من جرائم المستوطنين.

ودعا أبوراس لرفع قضايا في المحافل الدولية لملاحقة الاحتلال ومستوطنيه على الجرائم التي يرتكبونها بحق الشعب الفلسطيني والمساجد والممتلكات.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد