تردد قناة النادي الاهلى الجديد 2020 على النايل سات – بث مباشر

تردد قناة النادي الاهلى الجديد 2020 على النايل سات – بث مباشر

شهدت محركات البحث الشهيرة خلال الساعات القليلة الماضية بجمهورية مصر العربية، البحث عن تردد قناة النادي الاهلي الجديد 2020 بعدما ما أحدث على التردد القديم تشويش عبر القمر الصناعي نايل سات.

وقالت صحيفة اليوم السابع المصرية، إن من المقرر اليوم الساعة الثانية مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، والساعة الثالثة بتوقيت المملكة العربية السعودية، افتتاح الرسمي للقناة النادي الاهلى.

وتقدم قناة النادي الأهلي كافة الأخبار الرياضية الرسمية تتبع وتهتم بجميع أخبار الأهلي لأنها تبث جميع مباريات النادي الأهلي المصري، وتقدم القناة بثًا مباشرًا لمباريات مثل كأس السوبر وغيرها، خصوصا في ظل غياب الجمهور في ظل انتشار فيروس كورونا ومنع ذهاب الجمهور للملاعب لحمايتهم من الفيروس ومن ضمن الإجراءات الاحترازية.

انطلق بث قناة النادي الأهلي الفضائية في بداية عام 2008 بالتعاون مع شبكة راديو وتلفزيون العرب، حيث قامت شركه بريزنتيشن سبورت بتولي مسؤولية القناة اعتبارا من منتصف عام 2016.

تردد قناة النادي الاهلى الجديد 2020 على النايل سات – بث مباشر

ويضم استوديو تردد قناة النادي الاهلي أفضل المحللين الرياضيين، حيث تقوم القناة ببث عرض جميع أخبار الأهلي لمباراته المختلفة وكذلك المباريات الرياضية الأخرى، وتعد قناة النادي الأهلي هي قناة عربية مصرية تبث عن النادي الأهلي المصري أطلقت في نهاية عام 2008. رئيس القناة إيهاب الخطيب.

وتبث القناة العديد من البرامج الرياضة المتنوعة حيث لاقت البرامج شعبية واسعة بين الجمهور في الوطن العربي والخليج، منها:"الاهلى اليوم، الاهلى في الصحافة، البيت الكبير،ستاد الاهلي، النشرة الرياضية، ماتشات زمان، ملعب الاهلى (يذاع فية مباريات الاهلى في الدورى ومباريات الفرق الأخرى)،كما يذاع مباريات الشباب والناشيئن وبعض المباريات والاهداف التاريخية.

وتأسس النادي الأهلي بتاريخ 24 أبريل 1907 على يد العديد من كبار الشخصيات في مصر مثل عمر لطفي بك وأمين سامي باشا ومصطفي كامل وطلعت حرب، وتأسس كنادٍ للشباب الوطنيين المصريين، ومنذ إنشائه اجتمع فيه المصريون لقضاء أوقاتهم وممارسة الرياضة،

وبعد ذلك تم إنشاء مجلس إدارة للنادي برئاسة الإنجليزي ميشيل إنس، وفي 1909 تم تأسيس أول ملعب كرة قدم في تاريخ النادي وتطور هذا الملعب حتى أصبح بمسماه الحالي (ملعب مختار التتش)، وتم إنشاء أول فريق كرة قدم عام 1911، ووصل عدد الألعاب داخل النادي الأهلي عام 1916 إلى 4 ألعاب هي كرة القدم والتنس والبلياردو والجمباز.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد