بالصور: مركز خالد بن الوليد يخرج كوكبة جديدة من حفظة القرآن الكريم

مركز خالد بن الوليد في منطقة غرب غزة

خرج مركز خالد بن الوليد في منطقة غرب غزة ، اليوم الأحد، كوكبة جديدة من حفظة كتاب الله وأجزاء منه والطلبة الذين اجتازوا الدورات الفقيهة وأحكام التجويد.

وحضر الحفل الذي اقيم بالمسجد في منطقة الصفطاوي، كلا من القيادي في حركة حماس إسماعيل رضوان ومدير مديرية أوقاف شمال غزة عبد القادر سالم و ماجد أبو مراد وعبد الكريم شحادة وايهاب أبو يوسف وصالح بخيث، والعديد من الشخصيات الاعتبارية والمخاتير من المنطقة وأهالي الطلبة المحتفى بهم.

وأكد رضوان خلال كلمته في الحفل، أن جيل القران هو جيل تحرير القدس ، وأن أشبالنا ينتصرون للقدس بحفظهم للقران وعلومه، كي يتجهزوا ليوم التحرير.

وأضاف أن الاحتلال يخشى على نفسه من الهلاك من حفظة القران وصلابة إيمانهم وعقيدتهم من هذا الجيل.

وأوضح القيادي في حركة حماس أن مركز التحفيظ سجل خلال الفترة الماضية العديد من الانجازات والمراكز الأولى وخرج ما يقارب أكثر من 50 طالب حافظين كتاب الله من مختلف الفئات العمرية من جميع المشاريع القرآنية.

ووجه رضوان تحية لأسرة مسجد خالد بن الوليد ومشرفي مركز التحفيظ في المسجد، مؤكدًا دورهم المهم في تخريج هذا الجيل الناشئ من حفظة القران، مثمنًا جهودهم في رعاية القران وأهله، وتقدم بالشكر لمديرية أوقاف الشمال على دعمها لمركز التحفيظ.

من جانبه أكد سالم على أهمية القرآن الكريم في حياة المسلمين, داعيًا الطلاب وذويهم بالتمسك في حفظ كتاب الله وتعلمه وتدبره لما يعود بالنفع عليهم.

وأعرب عن أمله في زيادة مساهمة الخيرين والجهات الداعمة والمتبرعة لمراكز التحفيظ.

و تسعى ادارة المركز بكل طاقاته إلى استثمار الطالب من أجل بنائه بناءً صحيحاً سليماً وفقاً لتعاليم ديننا الإسلامي الحنيف، عبر مجالات عديدة ومتنوعة.

WhatsApp Image 2020-07-26 at 5.39.54 PM.jpeg
WhatsApp Image 2020-07-26 at 5.39.54 PM (1).jpeg
WhatsApp Image 2020-07-26 at 5.39.55 PM.jpeg
WhatsApp Image 2020-07-26 at 5.39.55 PM (1).jpeg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد