شاهد: تفاصيل وفاة الطفل علي مجدي الدراس بمدينة العاب في الاردن - لحظة سقوطه

شاهد: تفاصيل وفاة الطفل علي مجدي الدراس بمدينة العاب في الاردن - لحظة سقوطه

أعلنت وسائل إعلام أردنية، اليوم الأحد 26 يوليو 2020، تفاصيل وفاة الطفل علي مجدي الدراس في مدينة ألعاب في العاصمة الأردنية عمان، حيث أقيمت صلاة الظهر عليه بمسجد أبو حسان ضاحية الياسمين والدفن في مقبرة سحاب الإسلامية.

وقالت وكالة الغد الأردنية، إن الطفل علي مجدي الدراس الذي وافته المنية إثر سقوطه في مدينة ألعاب بالعاصمة عمان ابن الدكتور مجدي الدراس حيث فارق الحياة بسبب إصابته الحرجة قبل وصوله الى أحد مشافي المملكة.

واستنكرت والدة الطفل تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يوثق لحظة سقوطه من اللعبة، مطالبا الجهات الحكومة بأخذ الاجراءات حتي لا يتكرر الحادث مع المواطنين بالمملكة.

وقالت عبر حسابها على فيسبوك: “الجمعة كان صائمًا وقرأ سورة الكهف معنا وصلى فجر السبت بصحبة والده وأخيه في المسجد، كان سعيدًا واستيقظ فرحًا، يوم السبت اليوم الموعود، رحلة انتظرها بشوق مع مجموعته الكشفية، سباحة ورحلة في الملاهي ثم عشاء وموعدي معه الساعة الثامنة لاصطحابه من المركز متوقعة أن يكون في منتهى السرور، لكن الزمن توقف قبلها بساعتين”.

وفتحت مديرة الامن العام بالمنطقة تحقيقا بالحادث الذي وقع في مدينة الالعاب الملاهي، مع إغلاق واعتقال أصحاب وموظفي المدينة الترفيهية الثلاثة.

وخيم الحزن على مواقع ووسائل التواصل الاجتماعي بالمملكة الاردنية الهاشمية بعد انتشار الخبر بالمملكة وانتشار مقاطع فيديو توثق الحادث سقوط الطفل.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد