دعاء اليوم 6 السادس من شهر ذي الحجة 1441

دعاء اليوم 6 السادس من شهر ذي الحجة 1441

تنشر لكم وكالة سوا الاخبارية اليوم الاحد 26 يوليو 2020، دعاء اليوم السادس من شهر ذي الحجة 1441 التي وردت في الكثير من الكتب الفقه والسنة النبوية الشريفة.

ويصادف يوم غدأً الاثنين 26 يوليو/تموز 2020، اليوم 6 السادس من شهر ذي الحجة حيث يقوم أغلب المسلمون في الدول العربية الاسلامية بصيام العشر الأوائل من ذي الحجة لما لها من أجر وثواب عظيم عند الله.

إقرء/ي .. أيضا دعاء اليوم 7 السابع من شهر ذي الحجة 1441

ونشر مركز الإشعاع للبحوث والدراسات العلمية، الدعاء عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك كما تعتبر أحب الأيام إلى الله، ومن الواجب اغتنامها.

اللهم في سادس أيام العشر من ذي الحجة بارك لي في زوجي وأولادي .

اللهم في سادس أيام العشر من ذي الحجة ارزقنا من حيث لا نحتسب

اللهم في سادس أيام العشر من ذي الحجة اكتبنا من عتقائك

اللهم في سادس أيام العشر من ذي الحجة أكرمنا برؤية وجهك الكريم وصحبة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم.

اللهم في سادس أيام العشر من ذي الحجة لا تدع لنا ذنب إلى غفرته.

اللھم إني أسألك بفضلك، وعظمتك، وجلالك، وھیبتك، وجبروتك، وقوتك، وبأسمائك الحسنى، وصفاتك العلى، أن تفرج عنا ما نحن فیه، وأن تقدر لنا الخیر فیما نريده وننويه، وأن ترزقنا من رزقك، وأن تظلنا بظلك يوم لا ظل إلا ظلك.

اللھم لا تطوي صفحة ھذه الأيام الفضیلة إلا وقد سترت عوراتنا، ومحوت سیئاتنا، وقبلت توبتنا، وفرجت ھمومنا، واستجبت لدعواتنا، وأصلحت أبنائنا، وبناتنا، وأزواجنا، وغفرت لموتانا، وشفیت مرضانا.

اللّھم اجعلنا في ھذه اللیالي من الذين نظرت إلیھم وغفرت لھم ورضیت عنھم، اللّھم اجعلنا في ھذه اللیالي من الذين تُسلّم علیھم الملائكة، يا رب تقبل منا وعلى طاعتك أعنّا وأكرمنا ولا تھنّا.

ورغم ارتفاع درجة الحرارة إلا أن الكثير من المسلمون يصوم العشر الاوائل من شهر ذي الحجة 1441، كما يصوم البعض يوم عرفة يوم التاسع من شهر ذي الحجة، ويعد من أفضل الأيام عند المسلمين إذ أنه أحد أيام العشر من ذي الحجة. فيه يقف الحُجّاج على جبل عرفة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد