رابط مباشر تحميل تطبيق نتائج امتحانات البكالوريا دورة 2020 في سوريا

رابط تحميل تطبيق نتائج امتحانات البكالوريا دورة 2020 في سوريا

أعلنت وزارة التربية والتعليم السورية، يوم الاحد 26 يوليو 2020، عن رابط تحميل تطبيق نتائج امتحانات في سوريا دورة عام 2020، وذلك مع اقتراب اعلان عن نتيجة امتحان البكالوريا الثانوية العامة في دمشق وكافة محافظات سوريا.

وقالت وزارة التربية في بيان أوردته وكالة الانباء الرسمية "سانا"، إن تطبيق نتائج امتحانات يتيح إمكانية التعرف على نتائج اختبارات النهائية فور صدورها وانتهاء من عمليات التصحيح والفرز والتدقيق وإدخال كل العلامات على المنصة الإلكترونية.

وأوضحت الوزارة أن تحميل تطبيق نتائج امتحانات 2020 متاح للطب الذين يعملون على هواتف بنظام أندرويد، لافتة إلى أنه يجري إعداد نسخة جديدة تتناسب مع هواتف (IOS (وسيكون متاحا عبر الموقع الالكتروني قريبا.

رابط تحميل تطبيق نتائج امتحانات البكالوريا دورة 2020 في سوريا

بدوره، أعلن مجلس الوزراء عن تعطل الجهات العامة بدءاً من يوم الجمعة الموافق 31 يوليو / تموز 2020 ،ولغاية يوم الخميس الموافق السادس من أغسطس / آب المقبل بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

إقرء/ي أيضا ... رابط تحميل تطبيق نتائج الامتحانات دورة 2020 في سوريا

وفي سياق منفصل، حددت وزارة التعليم العالي السورية، الحد الاعلى اقساط في الجامعات الخاصة بحيث يتجاوز السعر 6 ملايين ونصف لكلية طب الاسنان.

وعبر طب البكالوريا في سوريا عن استيائهم إزاء إعلان تطبيق نتائج امتحانات 2020؛ كونه ليس المنصة اولى التي تحدد لهم، إذ كانت تعتمد على المواقع الرسمية خلال الاعوام الماضية حتى بلوغ الوقت الحالي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد