بالصور: غزة: مجموعة السلام التدريبية تقدم منح لأوائل الثانوية العامة 2020

غزة: مجموعة السلام التدريبية تقدم منح لأوائل الثانوية العامة 2020

قدمت مجموعة السلام التدريبية – فلسطين، عدة منح تدريبية كاملة للطلبة الأوائل في الثانوية العامة للعام 2020 على مستوى الوطن، وذلك ضمن حفلها السنوي لتكريم المتفوقين، حيث تشمل المنحة الدراسة بشكل كامل في برنامج التأهيل العالي في اللغة الانجليزية والمؤهل للحصول على شهادة دولية معتمدة من كامبريدج البريطانية.

وقال د. إبراهيم عيد السحباني المدير العام لمجموعة السلام التدريبية، "قدمنا ما يزيد عن 14 منحة لأوائل طلبة الثانوية العامة على مستوى الوطن، وهي عبارة عن منح تدريبية في برنامج كامبردج للتأهيل العالي ومدته تقريباً عام ونصف، ورسومه الدراسية ما يزيد عن 500 دولار طبعاً المنحة كاملة وشاملة لكافة التكاليف".

وأوضح د. السحباني في حديث خاص لوكالة "سوا"، أن هذا يقع علينا من جانب رعاية الطلبة المتفوقين، من باب المسؤولية الاجتماعية التي توليها أهمية كبيرة مجموعة السلام التدريبية، كونها جزء من هذا القطاع الحبيب.

وأشار إلى أن هناك بعض المنح الخاصة بالخصومات لطلبة الثانوية العامة 2020، بمعنى أن هناك بعض الطلبة حصلوا على منح جزئية بحسب معدلاتهم، وحازوا على خصم من برنامج كامبردج للتأهيل العالي.

وأضاف: "بدأنا العمل مع بعض المجموعات، وخلال الأسبوع الحالي عقدنا امتحان تحديد مستوى للطلبة الأوائل، وخلال فترة ما بعد عيد الأضحى مباشرة سيتم التحاقهم للمجموعة".

وأكد د. السحباني، على أن مجموعة السلام التدريبية تساهم في أن يكون جميع المدربين على مستوى عالٍ ومعتمدين من كامبردج، ولديهم مؤهلات علمية قادرة على تدريب أبنائنا خصوصاً المتوفقين من طلاب الثانوية العامة، لأننا ندرك اليوم أن اللغة الإنجليزية أصبحت جواز سفر دبلوماسي لأي شخص يريد التميز، فكان لزاماً علينا أن نقدم هذه المنح لطلابنا في الثانوية العامة.

ولفت إلى أن مجموعة السلام التدريبية تقدم هذه المنح على مدار 6 سنوات لأوائل الطلبة في الثانوية العامة، موضحاً أن ذلك يأتي تكريماً وتشجيعاً لهؤلاء الطلبة لإكمال مسيرة التميز والنجاح.

سبلسيمتسيلس.JPG
كمنشسينكمشسيشسي.JPG
كسنميبكمسيب.JPG
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد