شاهد: مقطع فيديو طنجة الفاضح كامل يثير جدلا واسعا في المغرب

شاهد: مقطع فيديو طنجة الفاضح كامل يثير جدلا واسعا في المغرب

تداول العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية في المغرب، مقطع فيديو، لرجل يقوم بضرب إمراة عارية ومقيدة اليدين  مما أثار جدلا واسعا لأنه ينتفي مع القيم وعادات المجتمع التونسي.

وأفادت وسائل إعلام تونسية، اليوم السبت باعتقال الشرطة القضائية الشخص الذي نشر فيديو سيدة عارية ومقيدة اليدين، مشيرة الى أن المصلحة المركزية المسؤولة عن الجرائم المتعلقة بالتقنيات الحديثة قد رصدت مقطع فيديو نشر على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث يعرض شخص امرأة عارية ومقيدة اليدين اعتدى عليها، بذريعة كونها متورطة في الخيانة.

وقال أحد النشطاء عبر تويتر أن :" فديو_اليوم عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة #طنجة بتنسيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني توقف الشخص الذي نشر مقطع فيديو يعرض فيه سيدة عارية ومكبلة للضرب والجرح العمديين بدعوى تورطها في #الخيانة".

واستدعت المديرية فتح بحث تمكّن من التعرف على هوية المشتبه به وتم اعتقاله وإلقاء القبض عليه في طنجة، بينما تم توثيق مكان الشريط في شقة في أصيلة، مشيرة إلى أن المشتبه فيه البالغ من العمر 28 عامًا وُضع تحت حراسة النظرية.

ويظهر الفيديو شخصا يعرض سيدة عارية ومكبلة لاعتداء جسدي، بدعوى تورطها في الخيانة، ما استدعى فتح بحث تمهيدي مكن من تشخيص هوية المشتبه فيه وتوقيفه بمدينة طنجة، بينما تم رصد مكان توثيق الشريط بشقة سكنية بمدينة أصيلة.

وأشار البلاغ إلى أنه تم إيداع المشتبه فيه، البالغ من العمر 28 سنة، تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وأثار الفيديو المنشر جدلا واسعا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي لما لها من انتهاكات للمرأة، مطالبين الجهات المختصة باللقاء القبض وتنفيذ أكبر عقوبة عليه حتي لا يتكرر ذلك في تونس.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد