قوى وفصائل العمل الوطني في سلفيت تقوم بجولة تفقدية للمحلات التجارية

سلفيت/سوا/ نظم وفد من قوى وفصائل العمل الوطني في محافظة سلفيت، اليوم الخميس، جولة تفقدية للمحلات التجارية في مدينة سلفيت وبديا ومسحة، وذلك للتأكيد على التزام المحلات التجارية بحملة المقاطعة للمنتجات الإسرائيلية.

وقال منسق القوى الوطنية في محافظة سلفيت عبد الستار عواد، إن "القوى الوطنية رغم قلة المنتجات الإسرائيلية في بلدات محافظة سلفيت مقارنة بالمناطق الأخرى، إلا أن عليها واجبا وطنيا وأخلاقيا تجاه أبناء شعبها، يتمثل بضرورة المقاطعة الفورية لكافة منتجات الاحتلال، كون عائداتها المالية تشكل الشريان الرئيسي لقطاع التسلح الإسرائيلي".

وأوضح عواد من خلال الجولة التفقدية، أن المحلات التجارية تخلصت من كافة المنتجات الإسرائيلية، داعيا جميع المناطق التنظيمية إلى تنفيذ الحملة ومراقبتها لضمان تنظيف السوق الداخلية من كافة المنتجات الإسرائيلية.

ودعت القوى الوطنية إلى مواصلة حملة المقاطعة للبضائع الإسرائيلية، لأن كل مبلغ يتحول إلى رصاص بندقية وقنبلة لطائرة مجرمة تقتل أبناء شعبنا، وردا على الإجراءات الإسرائيلية بحجز عائدات الضرائب الفلسطينية.

وأهابت القوى الوطنية بتجار محافظة سلفيت منع أي موزع لهذه المنتجات من دخول أسواقنا، مضيفة: سيكون هناك رادع لكل من لم يلتزم بهذه الحملة من موزعين وتجار وأصحاب المحلات التجارية، مشددين على الالتزام بالمنتج الوطني الفلسطيني الذي لا يقل جودة عن المنتج الأجنبي.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد