طقس فلسطين: تفاصيل الموجة الحارة حتى الاثنين المقبل

طقس فلسطين: تفاصيل الموجة الحارة حتى الاثنين المقبل - توضيحية

يطرأ على  طقس فلسطين  غدًا السبت، ارتفاعا طفيفا على درجات الحرارة، وتكون الأجواء حارة الى حارة جداً بشكل عام نهاراً في معظم المناطق، وتكون الحرارة أعلى من المعدلات السنوية العامة بحوالي درجتين.

ومع ساعات الليل تبقى درجات الحرارة في طقس فلسطين مرتفعة نسبياً في المناطق المنخفضة وتتجه للاعتدال في الجبال، الرياح شمالية الى شمالية غربية ، مع هبات نشطة أحياناً.

ويوم الأحد القادم، يطرأ ارتفاع ملموس على طقس فلسطين، وتكون الأجواء حارة جداً بشكل عام نهاراً في معظم المناطق، وتكون الحرارة أعلى من المعدلات السنوية العامة بحوالي 5-7 درجات.

ومع ساعات الليل تبقى درجات الحرارة مرتفعة نسبياً في جميع المناطق ودرجات الحرارة عند نهاية العشرينيات، الرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية ، مع هبات نشطة أحياناً.

ويوم الأثنين، تستمر الموجة الحارة بالتأثير على البلاد لليوم الثاني، وتكون الأجواء حارة جداً بشكل عام نهاراً في معظم المناطق، وتكون الحرارة أعلى من المعدلات السنوية العامة بحوالي 5-6 درجات.

ومع ساعات الليل تبقى درجات الحرارة في طقس فلسطين مرتفعة نسبياً في جميع المناطق مع درجات حرارة تترواح من منتصف العشرينيات الى نهايتها، كما تظهر بعض السحب في السماء خصوصاً في الطبقات العالية ، وفرصة ضعيفة لهطول رذاذ مع أجواء كاتمة وضاغطة، الرياح شمالية غربية الى شمالية شرقية ، مع هبات نشطة أحياناً 

 

 

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد