رابط تسجيل: موعد صرف مساعدة 100 دينار للاجئي أبناء غزة في الأردن

دينار أردني

أكدت وكالة الغوث وتشغيل اللاجئين " الأونروا " في الأردن، أنها ستقوم بتوزيع مساعدة مالية طارئة لمرة واحدة لدعم لاجئي فلسطين من أبناء غزة ، بهدف التخفيف من الأعباء الاقتصادية التي خلفها فيروس كورونا .

وقالت ”الأونروا“ إنه سيتم توزيع المساعدة النقدية لمرة واحدة بقيمة 100 دينار أردني لكل عائلة ضمن معايير أهمها أن يكون رب الأسرة من أبناء غزة المسجلين، وتكون العائلة مقيمة في الأردن.

وتابعت، "ومن المعايير أيضا، أن يكون رب العائلة أو أحد أفراد العائلة لديه بطاقة الاقامة المؤقتة الخاصة بأبناء قطاع غزة، الزوجات من أبناء قطاع غزة المقيمات في الاردن والمتزوجات من غير أردنيين."

التسجيل لمساعدة 100 دينار من اونروا للاجئين من أبناء غزة اضغط هنا

وأشارت الأونروا إلى أنه يجب أن يكون رب العائلة أو أحد أفرادها موظفاً لدى وكالة الغوث، وأن يكون رب العائلة موظفا لديه دخل شهري ثابت، وأن يكون رب العائلة مسجل ضمن برنامج شبكة أمان اجتماعي.

كما يجب أن يكون رب العائلة من ضمن الفئات المستفيدة بشكل دائم من برنامج الطوارئ الخاص بلاجئي فلسطين القادمين من سور يا. 

ودعت الأونروا المؤهلين للحصول على المساعدة، إلى تقديم طلب “ اضغط هنا والذي يمكن تعبئته من خلال الهاتف أو جهاز الحاسوب، وذلك من الفترة ما بين 16 يوليو حتى 15 أغسطس 2020.

وأوضحت أن المتقدمين سيصلهم رسالة نصية قصيرة تفيد باستحقاقهم أو بإضافة إلى ادراج التاريخ والمكان الذي يمكنهم استلام المساعدة من خلاله. وذك في الفترة من 23/8 وحتى 29/10/2020

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد