بالفيديو والصور: إسرائيل: وحدة الأشباح أنهت تدريباتها وهذه مهامها

جانب من عمل وحدة الأشباح

قال المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، إن وحدة "الأشباح" أنهت تدريبها اليوم الخميس، والذي استغرق عدة أسابيع.

وكشف المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي، تفاصيل تلك الوحدة، قائلا: "الوحدة المتعددة المستويات أقيمت قبل نحو عام في إطار خطة "تنوفا" متعددة السنوات - يعتبر هذا التدريب بمثابة خطوة هامة في عملية تحويل الوحدة لوحدة عملياتية، من خلال التدرب على طرق قتالية حديثة".

وأضاف أنه "في إطار التدريب قام الجنود بتفعيل قدرات حديثة تم تطويرها بالتعاون مع الصناعات الأمنية، سيتم دمج هذه الطرق والقدرات، مستقبلًا في ألوية متمرنة في الجيش".

 

المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي: انتهى اليوم تدريب وحدة "الأشباح" والذي استغرق عدة أسابيع - الوحدة المتعددة المستويات أقيمت قبل نحو عام في إطار خطة "تنوفا" متعددة السنوات - يعتبر هذا التدريب بمثابة خطوة هامة في عملية تحويل الوحدة لوحدة عملياتية، من خلال التدرب على طرق قتالية حديثة، وفي إطار التدريب قام الجنود بتفعيل قدرات حديثة تم تطويرها بالتعاون مع الصناعات الأمنية، سيتم دمج هذه الطرق والقدرات، مستقبلًا في ألوية متمرنة في الجيش، كما تم تفعيل طائرات متنوعة، من بينها أسراب طائرات حربية مختلفة ومروحيات حربية وطائرات مسيرة.

Julkaissut ‎مؤمن مقداد‎ Torstaina 23. heinäkuuta 2020

وأشار إلى أنه "تفعيل طائرات متنوعة، من بينها أسراب طائرات حربية مختلفة ومروحيات حربية وطائرات مسيرة".

وفي السياق نفسه، قالت القناة 7 العبرية إن "وحدة الأشباح "متعددة الأذرع" في الجيش الإسرائيلي التي تأسست منذ حوالي عام، أنهت تدريبات مكثفة استمرت لأسابيع، بمشاركة القوات البرية وطائرات الاستطلاع والمروحية".

 

photo5823351762587858428.jpg
photo5823351762587858427.jpg
photo5823351762587858425.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد