متى موعد نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2020 في الأردن

متى موعد نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2020 في الأردن

كشف مصدر في وزارة التربية والتعليم اردنية، اليوم الخميس 23 يوليو 2020، عن موعد نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2020 في المملكة الأردنية الهاشمية، متوقعة أن يكون ذلك بعد نهاية عطلة عيد الأضحي المبارك.

وقالت وسائل إعلام أردنية اليوم إن موعد نتائج التوجيهي في اردن 2020 سيكون خلال الفترة الواقعة من العاشر إلى الخامس ع آب / أغسطس القادم.

وأضاف أن نتائج الثانوية العامة سوف تعلن بأسماء وأرقام الجلوس بعد عشر ين يوما على نهاية اختبارات، مشيرة الى أن وزارة التربية والتعليم ستصدر بيانا حول ذلك قريبا.

وأفاد بأنه تم انتهاء من تصحيح عدد من أوراق امتحانات عبر الماسح الضوئي ثم تدقيقها يدويا من المعلمين المشاركين في عملية الرقابة، وصولا إلى تاريخ الشهادات.

وشدد على حرص وزارة التربية على دقة نتائج التوجيهي كما اعوام السابقة لتفادي أي خطأ غير محسوب قد يعكرالجو العام للطلاب وأولياء أمورهم، متمنيا التوفيق لجميع المتقدمين.

يذكر أن طلاب الثانوية العامة التوجيهي في اردن، قد قدموا اليوم امتحان التربية اسمية وهو اخير لجميع الفروع الأكاديمية، حيث جاءت أسئلة سهلة ومناسبة لجميع.

وكانت التربية اردنية، قد أعلنت عن تفاصيل التقويم الدراسي للعام الجديد، موضحة أن امتحانات التحصيلية النهائية للفصل الدراسي الاول لطلاب المرحلة التعليم الاساسي والثانوية العامة.

اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد