بالصور: نواب محافظة غزة يتفقدون سير العمل في مركز شرطة الشيخ رضوان

نواب محافظة غزة يتفقدون سير العمل في مركز شرطة الشيخ رضوان

تفقد نواب كتلة التغيير والإصلاح في محافظة غزة مركز شرطة الشيخ رضوان، وذلك ضمن سلسلة الزيارات التي يعقدها نواب غزة للمراكز الشرطية والمؤسسات الحكومية للاطلاع على مجريات عملهم وتهنئتهم بافتتاح مقر مركز الشرطة الجديد.

وضم وفد النواب الزائر  النائب أحمد أبو حلبية و النائب مروان أبو راس و النائب محمد فرج الغول، وكان في استقبالهم مدير المركز المقدم نضال حمادة وعدد من الضباط ومدراء الأقسام في المركز.

وأكد وفد النواب على دعمهم المتواصل لأبنائهم في مراكز الشرطة والاطلاع على ظروفهم عن قرب، والتعرف على احتياجات المراكز وتذليل العقبات التي تواجه عملهم والعمل على حلها.

وأشاد النواب على أهمية عمل مراكز الشرطة وحرصهم على توفير الأمن والأمان وحماية المجتمع باتباعهم الإجراءات القانونية الصحيحة وكيفية التقليل من الجرائم بنشر الحواجز الشرطية والتوعية المجتمعية التي تقوم بها المؤسسات.

ومن جانبه رحب مدير المركز المقدم حمادة بالوفد الزائر، مستعرضاً أهم إنجازات مركزه خلال الفترة السابقة، ومبينا ًالطرق السليمة في التعامل مع شكاوى المواطنين وكيفية متابعتها مع لجان الإصلاح التابعة لوزارة الداخلية، مؤكداً حرصه للتعاون مع جميع المؤسسات خدمة لأبناء شعبنا.

واصطحب مدير المركز نواب المحافظة في جولة تفقدية للاطلاع على مرافق المركز الجديد والتعرف على أقسامه، وفي نهاية الزيارة شكر المقدم حمادة وقيادة المركز نواب المجلس التشريعي على تواصلهم الدائم بما يخدم أبناء شعبنا.

5aba1e24-7c90-4dbb-a823-aa786f02b3cc.jpg
dbd6317d-13aa-4bd9-8725-5ada736473a6.jpg
8759e11f-c8a3-4acf-935e-a543eb30e027.jpg
اشترك في القائمة البريدية ليصلك آخر الأخبار وكل ما هو جديد