جوال

مشاهدة مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 3 الثالثة مترجم كامل

مشاهدة مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 3 الثالثة كاملة مترجم

مشاهدة مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 3 الثالثة كاملة مترجم

أنقرة - سوا

يترقب عشاق الدراما التركية اليوم الخميس 23 يوليو 2020، الحلقة 3 الثالثة من مسلسل انت اطرق بابي بشغف بعد توقف مسلسل قيامة عثمان لأسباب غير معلومة حتي اللحظة، كما تخطي المسلسل شعبية واسعة في العالم العربي.

وتقدم لكم وكالة سوا الاخبارية اليوم الحلقة الثالثة مترجم بالكامل عبر موقع قصة عشق، حيث زادة المشاهدات المسلسلات مع انتشار فيروس كورونا المستجد بسبب الاغلاقات والحجر الصحي المفروض على المواطنين.

مشاهدة مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 3 الثالثة كاملة مترجم

ونشر موقع قصة عشق الحلقة الثالثة من مسلسل انت اطرق بابي باللغة العربية كما تحطي الموقع شعبية واسعة بعدما ما نشر للعديد من المسلسلات التركية الشهيرة منها وادي الذئاب وقيامة عثمان.

وتبث القناة فوكس نيوز التركية المسلسل كل يوم أربع في تمام الساعة التاسعة بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة وفلسطين والمملكة الاردنية الهاشمية، والساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي رومانسي، وتتحدث عن قصة رجل أعمال يستأجر فتاة لتمثيل دور خطيبته حتى تتمكن من الحصول على المنحة الدراسية التي تستحقها بعد حصولها على المدرسة الثانوية.

ويشارك في المسلسل ثله من الممثلين الاتراك من بطولة هاندا أرتشيل، كرم بورسين، وإسماعيل شاشماز، حيث أثارت الحلقة الثالثة ضجة واسعة بين النشطاء مواقع التواصل لما لها من تأثير كبيرة على النشطاء.

ومسلسل قيامة عثمان مسلسل تركي درامي تاريخي، بدأ عرضه في 20 نوفمبر 2019، يحكي قصة الغازي عثمان ابن أرطغرل مؤسس الدولة العثمانية، تدور أحداث المسلسل حول الغازي عثمان الأول مؤسس الدولة العثمانية، وعن قيام الدولة ونقلها من الفقر والضياع إلى القوة والصلابة من قبل عثمان وهو ثالث وأصغر أبناء أرطغرل، يخلف أباه بعد وفاته، ويسير على خطاه ليحقق انتصارات عظيمة، ويقوم بإنشاء الدولة العثمانية.